زوجتي أفضل مني بكثير وموقف بسيط جعلها تختارني.. هاني سلامة يكشف قصة زواجه الغريبة

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/22 الساعة 10:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/22 الساعة 10:42 بتوقيت غرينتش
يوتيوب/ هاني سلامة

كشفَ المُمثل المصري هاني سلامة بعض التفاصيل المُتعلقة بحياته الشخصية، وتحديداً قصة زواجه التي وصفها بالغريبة من زوجته بريهان، وأيضاً السبب الذي دفع ابنتيه مريم ومليكة للابتعاد عن مشاهدة أعماله على التلفاز.

هاني سلامة وزوجته

وعن قصة زواجه، قال هاني سلامة خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة DMC: "زوجتي بريهان كانت معي في نفس الدفعة خلال فترة الدراسة الجامعيّة، لكننا كنا أصدقاء فقط، ولم تتطور علاقتنا أبداً".

وأضاف: "في تلك الفترة لم أكن أريد الدخول في علاقة رسمية، لأن لدي مقولة شخصية قبل الزواج وهي: (العشرينات دي بتاعتي، والثلاثينات ببقى أدخل فيها حدّ)، وبالفعل لم أتزوج إلى عمر الـ29.

صليت الاستخارة وطلبت الزواج

وواصل الفنان المصري أنه بعد الجامعة عاش فترة من الاضطراب النفسي والعاطفي، حتى فكّر أن يصلي الاستخارة من باب التجربة، ويطلب من الله أن يرزقه بزوجة صالحة.

وأوضح أنه لم تمضِ سوى أيام قليلة حتى اتصلت به إحدى صديقاته، التي سألته ما إذا كان ينوي الزواج أم لا، ورشّحت له صديقتهما بريهان، لكنه تفاجأ كثيراً، وقال لصديقته إن بريهان أفضل منه ومحترمة وعاقلة، وفوق ذلك كله فهي تعرف تفاصيل حياتي الطائشة في الجامعة، أنا أتمنى ذلك لكنها لن توافق عليّ.

وأشار إلى أنّ أحد أصدقائه أيضاً اتصل به وقال له الكلام ذاته، لدرجة أنه ظنّ أنهما متفقان عليه.

وقال: "ابتدا الموضوع ينور في دماغي، وبدينا نتقابل ونتكلم، وشعرت أني جالس قدام حدّ متزن ومتربّي أوي، يعني هي كويسة عني كتير، فقررنا أننا نتخطب، وبقينا سنة ونص مخطوبين، وأنا قصدت إن الفترة تطول علشان متنظلمش".

موقف بسيط وراء سبب اختيارها لي!

ولفت سلامة إلى أنّ سبب اختيارها له بقي يؤرّقه لفترة طويلة، لذلك بعد زواجهما سألها عن السبب الذي دفعها إلى اختياره.

وأوضح أنّ موقفاً صغيراً في الجامعة كان هو السبب الذي جعلها تفكر بأنني الشخص المناسب لها، وقالت لي: "فاكر في يوم أنت جيت الجامعة وكنت متضايق جداً، وقعدنا نسألك مالك، وأنت كنت متخانق مع أمك، ويومها مودك كان وحش ومتضايق لأنك نزلت كدة قبل ما تصالحها، ومستني ترجع لتراضيها، وهنا أنا حسيت إن أنت ليك خير في أهلك، وطالما إن لك خير في أهلك فأكيد رح يكون ليك خير فيّا".

ابنتا هاني سلامة كانتا ترفضان مشاهدة أعماله

أما فيما يتعلق بابنتيه مريم 14 عاماً، ومليكة 10 أعوام، فأكد سلامة أنّهما لم تشاهدا له حتى تاريخ اليوم سوى عمل واحد، وهو "بين السما والأرض".

أما عن السبب فأوضح سلامة أنّ ابنته مريم عندما كانت صغيرة كانت تشاهد فيلم "إنت عمري" المعروض على التلفاز، ومن باب الصدفة عُرض أمامها مشهد له وهو يبكي، فظنت أنه حقيقي، وركضت عند والدتها لتخبرها بأن والدها يبكي.

تحميل المزيد