خلافات كبيرة مع زوجها بسبب طليقها.. ياسمين عبد العزيز في حالة نفسية سيئة وترغب بالعودة لمصر

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/21 الساعة 08:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/22 الساعة 13:14 بتوقيت غرينتش
ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي/مواقع التواصل

تطورات جديدة تخص الحالة الصحية للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، تتعلق بالحالة النفسية السيئة التي تمر بها ورغبتها في العودة لمصر على عكس نصيحة الأطباء المعالجين لها في سويسرا، بالإضافة لاستمرار الخلافات مع زوجها.

وترقد ياسمين عبد العزيز في واحد من أكبر المستشفيات في سويسرا، بعدما أجرت جراحة هناك منذ عدة أيام لتصحيح خطأ طبي تسبب في دخولها في غيبوبة خلال إجراء جراحة سابقة في الإمارات.

وكشفت مصادر مقربة لـ"عربي بوست" تفاصيل الخلافات التي لا تزال قائمة بين ياسمين وزوجها الذي سافر لها لسويسرا، وموقفها من التواصل مع المقربين لها، وأسباب الحالة النفسية السيئة التي تمر بها.

رغبة في العودة لمصر

ورغم أن ياسمين شاركت جمهورها منذ أسبوع برسالة من المستشفى عبر إنستغرام تشكره فيها على مساندتها في أزمتها الصحية الحالية، وتطمئنهم على حالتها الصحية، وأنها في تحسن مستمر، فإن وضعها الصحي لا يزال مستقراً.

وعلى الرغم من أن الأطباء المعالجين لها في سويسرا يرفضون سفرها في الوقت الحالي إلى مصر والانتظار حتى استقرار حالتها الصحية، وعلى الرغم من أن رأي الأطباء واضح في هذا الشأن، فإن ياسمين ترغب في العودة إلى منزلها بالقاهرة والخروج على مسؤوليتها الشخصية.

ففي رأيها أنها أجرت بالفعل كل العمليات التي يمكن أن تحسن من حالتها، ولا يوجد شيء آخر يمكن فعله في سويسرا.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في الأسابيع الماضية ضجت بمنشورات من مجموعة كبيرة من الفنانين بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، دخلت على إثرها في غيبوبة كاملة، أرقدتها بالعناية المركزة.

وحسب المعلومات التي حصل عليها "عربي بوست" من مصادر مقربة من عائلة ياسمين عبد العزيز، فإن أسباب الأزمة الصحية تعود لخطأ طبي نتج عنه تسمم بكتيري في الدم، أثناء إجرائها لعملية جراحية لإزالة ورم في الرحم.

حقيقة الخلافات بين ياسمين وزوجها أحمد العوضي

ذكرت مصادر مقربة من ياسمين عبد العزيز، في تصريحات خاصة لـ "عربي بوست"، أنه نشبت بالفعل العديد من الخلافات بين ياسمين وأحمد العوضي في الفترة الماضية.

وجاءت الخلافات إثر تصريحات الإعلامية بوسي شلبي بعد أن أشارت إلى أن ياسمين ما زالت تحب طليقها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة حتى رغم زواجه من الفنانة ريهام حجاج.

هذا الأمر أغضب العوضي كثيراً، وطلب من زوجته الرد على ما صرحت به بوسي شلبي بشكل علني وقاطع، إلا أن ياسمين عبد العزيز رفضت طلب أحمد العوضي وطلبت تجاهل الأمر جملة وتفصيلاً.

تسبب هذا في تصاعد الخلافات بينهما، حتى وصلت إلى رفض ياسمين عبد العزيز سفر العوضي معها إلى سويسرا، ولكن لم يستطع العوضي الدخول مع ياسمين في مناقشات حادة بسبب سوء حالتها الصحية ووافق على عدم مرافقتها للسفر.

لكن العوضي سافر بعد أسبوع لتهدئة الأوضاع بينهما ولعقد صلح في الوقت الذي تصر فيه ياسمين على موقفها، وأكدت على استيائها من طلب العوضي.

ياسمين عبد العزيز
الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز (مواقع التواصل الاجتماعي)

ياسمين تعاني من حالة نفسية سيئة

وأضاف المصدر أن ياسمين تعاني من حالة نفسية سيئة وتخبط، حتى أنها لا تجيب عن اتصالات أقرب المقربين لها.

فيما تتابع تعليقات الجمهور وزملائها على مواقع التواصل الاجتماعي في صمت وتشعر برغبة كبيرة في الابتعاد عن الجميع حتى تتحسن حالتها الصحية، خاصة أنها لم تكن تتوقع أن تمكث كل هذا الوقت خاضعة للعلاج بسبب خطأ طبي في عملية قد تكون بسيطة إلى حد كبير.

ويقتصر تواصل ياسمين عبد العزيز على أولادها وأحمد العوضي الذي تسير الأمور في علاقته بزوجته ياسمين عبد العزيز على نحو غير جيد في تلك الفترة، وشقيقها وائل الذي تصالح معها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، والذي كان نشب بينهما خلاف على إثر زواجها من أحمد العوضي، إذ كانت عائلتها ترفض تلك الزيجة وترى أنه زوج غير مناسب.

ياسمين عبد العزيز تعتذر عن عدة أعمال

وفي السياق ذاته اعتذرت ياسمين عن فيلمين سينمائيين وعمل درامي، مؤكدة لصناع تلك الأعمال أنها لن تستطيع الموافقة على أي عرض مقدم لها تلك الفترة حتى بدون أن تقرأ السيناريو.

فيما أكد مصدر آخر على صلة وثيقة بالفنانة ياسمين عبد العزيز لـ"عربي بوست" أنها تعاني من حالة نفسية سيئة وغير مستقرة ولا تتقبل أمر طلاقها من محمد حلاوة حتى تلك اللحظة، وأنها تتعمد إثارة الجدل والغموض حول حالتها الصحية، بالإضافة إلى أنها تثير المشكلات بينها وبين أحمد العوضي.

فيما أضاف المصدر أن طبيعة ياسمين عبد العزيز لا تحب أن يشاركها الجمهور تفاصيل حياتها وأسرارها العائلية، وأن ما تفعله حالياً على غير طبيعتها، نظراً لعدم استقرار حالتها النفسية.

وأكد المصدر أن طفلي ياسمين عبد العزيز من محمد حلاوة، ياسمين وسيف، يأخذان صف والدتهما ويساندانها إلى حد كبير، فيما يرفضان المشاركة في أي مناسبات قد يدعوهما لها والدهما، وتقتصر علاقتهما به على المكالمات الهاتفية على فترات طويلة.

تحميل المزيد