ابنة جيجي حديد وزين مالك تحتفل بعيد ميلادها الأول بحضور جميع أفراد العائلة (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/21 الساعة 10:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/21 الساعة 10:46 بتوقيت غرينتش
جيجي حديد - رويترز

احتفلت خاي، ابنة جيجي حديد وزين مالك، بعيد ميلادها الأول في أجواء عائلية لم تغِب عنها خالتها بيلا وجدتها يولاندا.

ابنة جيجي حديد تحتفل بعيد ميلادها الأول

بالرغم من أن جيجي حديد لم تكشف بعد عن وجه ابنتها خاي، فإنها لم تمانع من مشاركة العديد من الصور لها خاصة في عيد ميلادها الأول.

فقد نشر جدها محمد حديد صوراً لحفيدته يوثق فيها تجهيزات عيد ميلادها، ففي إحدى الصور التي نشرها على حسابه الشخصي على إنستغرام ظهر محمد برفقة حفيدته وهما محاطان بالألعاب وزينة عيد الميلاد، وعلق على الصورة قائلاً: "خاي، عيد ميلادها الأول".

كما نشر صورة أخرى لحفيدته وهي جالسة في الطبيعة بوضعية تشبه وضعيات اليوغا والتأمل، وعلق قائلاً: "إنها تصلي من أجل مستقبل أفضل لنا جميعاً"، وأشار إلى ابنته جيجي في التعليق مضيفاً باللغة العربية "أم خاي".

أما الجدة يولاندا حديد فقد احتفلت بطريقتها الخاصة بعيد ميلاد حفيدتها ونشرت صوراً لهما في الطبيعة، وكانت إحدى الصور في إسطبل صغير حيث أمسكت الطفلة خاي بجدتها، بينما كانت الجدة في الصورة تطعم عجلاً صغيراً بني اللون. كما ظهرت خاي في صورة أخرى وهي تركب حصاناً صغيراً بمساعدة جدتها.

وعلقت يولاندا على الصور التي نشرتها على حسابها في إنستغرام قائلة: "عيد ميلاد سعيد لملاكنا خاي.. لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن مقدار الحب والفرح اللذين أدخلتهما في حياتنا في عام واحد فقط".

وتابعت: "كان عليّ أن أنمو قلباً آخر كاملاً لاستيعاب كل ذلك، فأنت مثل هذا الكائن السحري الصغير الذي يجلب لنا الابتسامات والبركات كل يوم. شكراً لأمك الرائعة جيجي ولوالدك زين على أعظم هدية في الحياة".

كذلك شاركت الخالة بيلا حديد صوراً لابنة أختها أرفقتها برسالة عاطفية قالت فيها: "عيد ميلاد سعيد لأعظم هدية تنعم بها عائلتنا على الإطلاق.. تجعلينني أبكي من السعادة لمجرد أنك على قيد الحياة.. جيجي حديد وزين شكراً لكما على أفضل صديق لي إلى الأبد".

أما صديقة العائلة دوا ليبا التي كانت موجودة في الاحتفال أيضاً فقد شاركت صورة لها مع خاي على خاصية الستوري في إنستغرام وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد لأفضل ملاك".

علامات:
تحميل المزيد