مدير شركة الصباح للإنتاج يتحدث عن الجزء الثاني من مسلسل “2020” والخامس من “الهيبة”

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/19 الساعة 10:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/19 الساعة 10:52 بتوقيت غرينتش
مسلسل 2020 مواقع التواصل الاجتماعي

كشف صادق الصباح، مدير شركة الصباح للإنتاج، خلال مقابلة له مع ET بالعربي، عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل 2020، كما شارك بعض التفاصيل عن العمل وعن خطوات الشركة القادمة.

صادق الصباح يتحدث عن جزء ثانٍ من مسلسل 2020

رغم أن نادين نسيب نجيم كانت قد نفت في وقت سابق وجود جزء ثانٍ من مسلسل 2020، الذي تشاركت بطولته مع الممثل السوري قصي خولي، وتم عرضه خلال رمضان الماضي، فإن مدير الشركة المنتجة للعمل، صادق الصباح، أكد وجود جزء ثانٍ لـ2020 خلال لقاء له مع ET بالعربي.

وقال الصباح إن الجزء الثاني سيضم نفس الممثلين الذين عملوا في الجزء الأول، لكن سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني القادم.

ومن الجدير بالذكر أن 2020 كان قد حاز نسبَ مشاهدة عالية عندما تم عرضه في رمضان 2021، وهو مسلسل درامي لبناني سوري مشترك، يناقش الصراع بين الجيش اللبناني وقوى الأمن وتجار المخدرات، في أجواء بوليسية تتخللها قصة حب بين بطلَي العمل.

مسلسل 2020 \ مواقع التواصل الاجتماعي
مسلسل 2020 \ مواقع التواصل الاجتماعي

ماذا عن الهيبة 5؟

يعتبر مسلسل الهيبة من أبرز أعمال شركة الصباح، وقد تم عرض 4 أجزاء من المسلسل حتى الآن، فيما صدر بوستر الجزء الخامس من العمل منذ أيام.

وعن البوستر الذي تصدّره تيم حسن علّق الصباح "هيدا القصة الكبيرة".

لكنه في المقابل رفض الإجابة عن كثير من الأسئلة المتعلقة بالعمل، فعندما سُئل عن تفاصيله ردَّ قائلاً "لنُبقيها مفاجأة"، وعندما سُئل عما إذا كان الجزء الخامس هو الأخير من الهيبة قال "لا أحد يدري".

وكما هو معروف فإن "الهيبة" من بطولة تيم حسن ومنى واصف، وقد تناوبت على البطولة النسائية عدة ممثلات، هنّ نادين نسيب نجيم في الجزء الأول، ونيكول سابا في الجزء الثاني، وسيرين عبد النور في الجزء الثالث، وأخيراً ديمة قندلفت في الجزء الرابع.

أما الجزء الخامس فستكون البطولة فيه من نصيب إيمي صياح، كما سيشارك فيه الممثل السوري عبد المنعم عمايري. 

تحميل المزيد