كان حلم طفولتي لدرجة أنني كنت أرسمه في المدرسة.. الفنانة يسرا تكشف سر عدم ارتدائها “فستان الزفاف الأبيض”

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/15 الساعة 09:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/15 الساعة 09:47 بتوقيت غرينتش
تويتر/ الفنانة يسرا: كنت أرسم فستان الفرح وأنا في المدرسة

كشفت الفنانة المصرية يسرا أنَّ ارتداء فستان الفرح الأبيض كان أحد أحلامها منذ الطفولة، وعلى الرغم من أنَّ هذا الحلم لم يتحقق، فإنها غير نادمة على الإطلاق.

الفنانة يسرا: كنت أرسم فستان الفرح وأنا في المدرسة

وقالت الفنانة المصرية في حوارها مع الفنانة شيرين رضا في برنامج "بصراحة مع" الذي يعرض على قناة MBC: " لقد كنتُ أرسم فساتين الزفاف البيضاء وأنا في المدرسة، حتى أتذكر أنني كنت أتخيل وأرسم اللؤلؤ على الفستان وعلى التاج وليس الألماس".

وأضافت: "كنت أتخيل أحياناً أنني سأقيم حفل زفاف كبيراً وأرتدي طرحة طويلة، وفستاناً بذيل طويل، مثل (السندريلات) حتى أنني فكرت في إحدى المرات أن أقيم فرحي على شاطئ البحر وأن يكون هناك كمنجات وأن أمشي حافية على الشاطئ، لكن كل ذلك لم يتحقق".

وأوضحت الفنانة المصرية أنه رغم حبها لفساتين الزفاف منذ الطفولة فإنها لم ترتدها ولا تحب ارتدائها في الوقت الحالي، لكنها لا تزال تحب مشاهدة تصاميمها، وأنها غير نادمة إطلاقاً على عدم ارتداء الفستان الأبيض.

كما أشارت إلى أنّ طريقة الزواج المختلفة سابقاً لعبت دوراً بقرارها عدم ارتداء فستان أبيض، لافتة إلى أنها كانت أيضاً ضد إقامة حفلات الزفاف، لأنها تحتوي على تفاصيل مُتعبة تبدأ من اختيار الملابس واختيار المكياج وتصل إلى دعوة 900 مليون شخص.

خلافاتي مع زوجي قليلة ولا تستمر طويلاً

أما عن حياتها الشخصية في الوقت الحالي مع زوجها المهندس خالد سليم، فأكدت يسرا أن حياتهما سعيدة، إلا أنهما يختلفان في بعض الأحيان لكن خلافاتهما تلك لا تصل إلى مرحلة المشاجرة ولا تستمر لفترة طويلة.

وأضافت أنهما في الكثير من الأحيان يتشاجران من أجل أشياء تافهة لدرجة أن أحدهما قد يقضي ليلته على الكنبة، موضحة أنها ضد أي اثنين يتشاجران ويسكتان عن شجارهما من دون إنهائه بالفضفضة.

كما وصفت زوجها خالد بأنه شخص كسول وبيتوتي وليس لديه مشكلة حتى في الجلوس في المنزل لمدة 3 أشهر متواصلة.

شيرين رضا: قصدت عدم ارتداء فستان الفرح في زيجاتي

من جهتها، قالت الممثلة المصرية شيرين رضا إنها لم تحلم أبدا بارتداء الفستان الأبيض، وأنها في زواجها الأول من المغني عمرو دياب لم ترتد فستان زفاف، وإنما ارتدت فستاناً قديماً كان لديها مسبقاً.

أما في زفافها الثاني من السعودي سلطان كمال أدهم فإنها ارتدت بنطالاً وتيشيرت.

وعندما سألتها يسرا عما إذا كان من الممكن أن تتزوج مرة ثالثة ومن هي الشخصية التي تتمناها، فأجابتها بنعم وبأنها تتمنى ذلك، لكنها نفت أن يكون هناك شخص في حياتها حالياً.

أما عن الشخصية التي تتمناها، فقالت بكل ثقة: "براد بيت، ولن أفكر مرتين في قبول عرضه".

كما أشارت إلى أنها تكره الزواج التقليدي الذي يتحكم فيه الزوج بزوجته مثل "الريموت كنترول"، وأنها عندما كبرت أصبحت تريد شخصاً ونيساً لها، شخصاً يقوم بتسليتها.

تحميل المزيد