رجال بملابس نساء وبطانيات ملونة وبدلات مدرعة.. إطلالات غريبة في حفل الـ MetaGala

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/14 الساعة 15:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/14 الساعة 15:21 بتوقيت غرينتش
رويترز/ أغرب إطلالات النجوم في حفل ميت غالا

يعتبر حفل MetaGala "ميت غالا" إحدى أبرز المناسبات التي يداوم نجوم هوليوود على حضورها بعد حرصهم على ارتداء أزياء غريبة وغير متوقعة على غرار حفلات الهالوين.

أغرب إطلالات النجوم في حفل ميت غالا

أقيم الحفل السنوي MetaGala 2021 يوم الإثنين 13 سبتمبر/أيلول 2021 في معهد الأزياء The costume institute التابع لمتحف متروبوليتان في العاصمة الأمريكية نيويورك؛ بعد أن تمّ تأجيله من مايو/أيار العام الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر أبرز وأغرب الأزياء التي يرتديها نجوم هوليوود في الحفل.

الأمريكية كيم كارداشيان

صدقاً لو لم يتم ذكر اسم كيم كارداشيان فوق صورتها لما عرفتها، وأنا متأكد تماماً أنّ الكثير من الحضور قد عانوا عند طلتها قبل أن يعرفوا أنها هي.

وظهرت كارداشيان في الحفل وهي ترتدي ملابس سوداء بالكامل مع إخفاء وجهها بقطعة قماش أسود.

في حين يبقى السؤال الذي لا توجد إجابة عنه إلى الآن هو كيف تمكنت كارداشيان من رؤية الدرج والصعود عليه.

المغنية البربادوسية ريهانا

أما المغنية ريهانا فقد أطلت رفقة مغني الراب أساب روكي مرتدية جاكيت أسود طويلاً ومنفوخاً مع قبعة سوداء مزينة بالألماس، في حين ظهر صديقها روكي برداء أشبه بالبطانية الملونة.

الفنان الأسترالي تروي سيفان

أما المغني والممثل الأسترالي تروي سيفان فلم تعجبه جميع الملابس الرجالية، فقرر ارتداء فستان نسائي أسود مفتوح من جانبيه عند الخاصرتين، مع حمله حقيبة نسائية وحذاء بكعب عال.

الممثل الأمريكي إيفاك موك

أما الممثل الأمريكي إيفان موك فقد ارتدى طقماً مع شورت مستوحى من المصمم الأمريكي توم براون، لكن الغريب في ملابسه كان القناع الأسود المسنن الذي ارتداه على رأسه.

ليل ناس إكس

أما مُغني الراب ليل ناس إكس، فيبدو أنه أمضى الكثير من الوقت في سبيل اختيار هذه الملابس الفخمة، إذ ظهر وهو يرتدي بدلة فيرساتشي من الدروع الذهبية.

غرايمز

أما المغنية الكندية غراميز فيبدو أنها كانت خائفة من أن تخوض حرباً في الحفل بحضور كل هؤلاء النجوم، فقررت أن تحضر معها سيفها الخاص.

وارتدت غرايمز فستاناً من لون الجلد مع قناع أصفر فولاذي، وحملت بيدها طيلة الوقت سيفاً برونزياً، ولحسن الحظ أنها لم تصِب أحداً به.

المغني الكولومبي مالوما

المغني الكندي جاستن بيبر

الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت

المغني الكندي شون ميندير

عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد

عارضة الأزياء الأمريكية نتاليا براينت

تحميل المزيد