لسبب تافه للغاية.. ماكغريغور يثور غضباً ويرمي بمشروبه على مغني الراب MGK في حفل جوائز الـ MTV (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/13 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/13 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش
رويترز/ شجار بين ماكغريغور وكيلي في حفل جوائز MTV

لم تكد تمضي ليلة توزيع جوائز MTV Video Music Awards من دون أن تكون هناك مشكلة تعكر صفو الحفل، عندما اندلع شجار بين المقاتل الأيرلندي كونور ماكغريغور وبين مغني الراب الأمريكي ماشين جن كيلي وصل إلى حد التهجم بالضرب.

شجار بين ماكغريغور وكيلي في حفل جوائز MTV

وأظهرت صور وفيديوهات من حفل توزيع الجوائز الذي جرى الأحد 12 سبتمبر/أيلول 2021 في نيويورك، بطل UFC السابق ماكغريغور وهو يحاول التهجم على المغني كيلي لضربه، قبل أن يقوم برميه بكأس المشروب التي يحملها بيده أمام مبنى باركليز الذي أقيم فيه الحفل.

مما أجبر الأمن بعد ذلك على الإسراع في إيقافهما قبل اندلاع شجار حقيقي، كما تمّ إبعاد الممثلة وعارضة الأزياء ميغان فوكس صديقة كيلي بسرعة من مكان المشاجرة التي كانت في وسطه.

ما هو سبب الخلاف بين ماكغريغور وكيلي؟

وأفاد تقرير صادر عن موقع TMZ بأنّ ماكغريغور طلب من كيلي التقاط صورة معه لكن الأخير رفض ذلك، الأمر الذي دفع مقاتل UFC إلى الانفعال.

وأضاف الموقع نقلاً عن مصادر خاصة أنَّ الأمر تصاعد بينهما أكثر عندما قام مغني الراب بدفع ماكغريغور الذي تعثر إلى الخلف، ليقوم المقاتل الأيرلندي بدوره بسكب شرابه على كيلي ومحاولة التهجم عليه لضربه.

في حين يزعم موقع MMA Junkie المتخصص بنقل أخبار رياضة فنون القتال المختلطة بأنّ مغني الراب كيلي قام بدفع عصا المشي التي كان يستخدمها ماكغريغور للتعافي من كسر ساقه التي أصيبت في خسارته الأخيرة، أمام المقاتل داستن بويرير في يوليو/تموز الماضي وتسبب بإلقائه أرضاً.

وانتهت المشاجرة بمشاهدة مغني الراب الأمريكي ماشين جن كيلي وصديقته ميغان فوكس يمشيان فوق السجادة الحمراء معاً قبل دخول مبنى الحفل، في حين تمت إعادة عصا المشي لماكغريغور الذي دخل إلى المبنى رفقة صديقته الطويلة دي ديفلين بعد بدء العرض بدقائق.

ماكغريغور: أنا فقط أقاتل المُقاتلين الحقيقيين فقط

وفي تعليقه الأول على الشجار نفى ماكغريغور معرفته أساساً بكيلي قبل وقوع الحادث.

وقال خلال مقابلة مع Entertainment Tonight: "لم يحدث شيء معي، أنا فقط أقاتل المقاتلين الحقيقيين الذي يقاتلون في الواقع، أنا بالتأكيد لا أحارب مغني الراب الصغار، وأنا لا أعرف حتى الرجل، باستثناء أنه كان يمشي مع ميغان فوكس".

أما المتحدث باسم ماكغريغور فقد قال لصحيفة The Independent: "إنّ ماكغريغور لم يطلب التقاط صورة مع أي أحد، حتى إنّه لا يعرف كيلي ولا يعرف أنه كان حاضراً في نزاله الأخير في يوليو/تموز الماضي".

من جهته، رفض المغني كيلي التعليق عندما سأله مذيع إحدى القنوات الأمريكية عن سبب الشجار بينه وبين ماكغريغور.

ويشتهر الأيرلندي كونور ماكغريغور بأنه مقاتل مشاكس دائماً ما يقوم باستفزاز الأشخاص المحيطين به، ومن أشهر تلك المواقف عندما حاول استفزاز المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف قبل نزال بينهما انتهى بخسارته بطريقة مدوية.

أما الأمريكي كيلي المشهور بلقب MGK واسمه الحقيقي ريتشارد كالسون باك، فهو مغني راب اشتهر بعد أن أصدر أغنية "Rap Devil" والتي هاجم فيها "ملك الراب" إيمينيم واتهمه بأنه كان خائفاً من طلب رقم المغنية العالمية ريهانا واكتفى بحمل مظلتها خلال إحدى المناسبات.

تحميل المزيد