أول تعليق من أصالة نصري حول زواجها الرابع.. نشرت صورة لرفيق حياتها الجديد: كأننا نولد للتو

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/13 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/13 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
Social Media/ أصالة نصري

حسمت الفنانة السورية أصالة نصري الأنباء التي انتشرت خلال اليومين السابقين، ونشرت عبر حسابها في موقع إنستغرام، الأحد 12 أيلول/سبتمبر 2021، صورة مع زوجها الجديد، ووجهت فيها رسالة لجمهورها، وقصة ارتباطها به. 

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد كشفت على حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"، السبت 11 سبتمبر/أيلول 2021، أن المطربة السورية أصالة قد تزوجت الشاعر العراقي حسن فايق.

تغريدة الفنانة أصالة

الفنانة أصالة عبَّرت عن سعادتها بهذا الزواج، وقالت عبر صفحتها بموقع إنستغرام: "من وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصيدق غالٍ بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شيء بيننا مشترك، وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق".

وقالت الفنانة أصالة: "معه حسّيت إنّي بخير؛ لأنّه متل ما تمنيته دائماً وأكثر، بيفهمني بدون شرح، وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو".

كما أضافت: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر".

وختمت بالقول: "أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي".

تحميل المزيد