جلسة تصوير لـ”ويجز” بإطلالات غريبة تلفت الانتباه.. سعر أحد القمصان 2500 يورو!

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/09 الساعة 13:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/09 الساعة 13:51 بتوقيت غرينتش
مغني الراب المصري ويجز - يوتيوب

أجرى مغني الراب المصري ويجز جلسة تصوير في شوارع الإسكندرية، بينما يرتدي بعضاً من أغلى وأغرب  ملابس دور الأزياء والماركات العالمية، مبرزاً في الخلفية الملامح المعروفة لمدينته، من التاكسي الأصفر التقليدي المميز للمدينة الساحلية، والـ"توك توك"، وأسطح المباني وجدرانها، بالإضافة إلى بعض سكان الأحياء القديمة بالإسكندرية.

جلسة التصوير أجراها مغني "دورك جاي" لصالح مجلة GQ، التي تحدث معها عن بدايته الفنية قبل 4 سنوات، ونشأته، وكذلك اختياراته الموسيقية، وطموحاته.

إذ أكد الشاب الذي كان أحد أكثر الفنانين استماعاً عبر Spotify بالعام 2020، أنه ما وصل له نعمة كبيرة، ساهم في وصوله لها اجتهاده وتعلمه المستمر، ولفت إلى تأثره بنشأته في الإسكندرية وطفولته القاسية، وهو ما يعتقد أنه السبب في انتشار أغانيه.

فيما أشار إلى استماعه إلى أنواع متنوعة من الموسيقى، وأبرز الفنانين المؤثرين في كتاباته هم: محمد منير، وعدوية، والشاب مامي، وموب ديب (ثنائي هيب هوب أمريكي)، ويونج ثاج (مغني راب أمريكي)، ورغم ذلك بحاول دائماً تجربة أشياء جديدة.

وتوقع نمو موسيقى الهيب هوب (موسيقى شعبيّة طوّرها الأمريكيون الأفارقة والأمريكيون اللاتينيون)، وموسيقى التراب (نوع موسيقى أمريكي نشأ بالتسعينات، وTrap تعني الفخ كناية عن الأحياء الشعبية، حيث تباع المخدرات) في مصر. والأخيرة هي أكثر أنواع الموسيقى التي تأثر بها وتُحركه من الداخل.

بينما عبّر عن سعادته باستماع الجمهور لأغانٍ كتبها من غرفة نومه، متمنياً أن يحافظ على تواصل جيد مع جمهوره الذي يحضر له مفاجآت، كما عبر عن حماسته لإقامة مشاريع خارج الموسيقى مثل التمثيل، وفق نص الحوار الذي نقله موقع "في الفن".

عودة إلى أزياء ويجز اللافتة، فقد قال إنه يعتبر قدوته في الموضة المغني الكندي جاستين بيبر، والرابر الأمريكي ASAP Rocky، لكن أزياءه كانت مصدراً لسخرية بعض معجبيه، رغم ثناء آخرين على الأماكن التي اختارها لجلسات التصوير.

لكن أزياء ويجز هي مجموعة أزياء شهيرة وغالية الثمن، فأحد القمصان الملونة من تصميم دار Dior لخريف 2021، ويصل سعر القميص إلى 2500 يورو، أي يصل سعره إلى 46 ألف جنيه مصري، والبنطال أيضاً كان من نفس دار الأزياء كما أشار موقع "في الفن".

تحميل المزيد