ببنطاله الجينز وفستانها المُزين بالورود.. صديق نور عمرو دياب يطلب يدها للزواج في جلسة تصوير مفاجئة

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/07 الساعة 14:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/07 الساعة 14:10 بتوقيت غرينتش
نور عمرو دياب - الشبكات الاجتماعية

بعد أقل من شهر على إعلان  نور عمرو دياب عن هوية شاب بريطاني ارتبطت به، تفاجأت وفاجأت جمهورها بتقدمه لخطبتها رسمياً في جلسة تصوير.

إذ نشرت نور عمرو دياب، الثلاثاء 7 سبتمبر/أيلول 2021، صورة ليدها بينما ترتدي خاتماً بسيطاً، وصورة أخرى لخطيبها يركع أرضاً أمامها ليُلبسها الخاتم.

كان الاحتفال بالخطوبة بسيطاً جداً، فيما ارتدت ابنة المغني المصري الشهير فستاناً مزيناً بالورود، بينما ارتدى خطيبها بنطلون جينز وتيشيرت أحمر اللون.

ترتيب عرض الزواج كان مفاجئاً لنور نفسها، التي كتب عبر حسابها على إنستغرام: "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجأني وقدم لي عرض زواج"، ولم توضح نور إذا كانا يرتبان لحفل خطوبة أم لا.

كانت نور أعلنت، الثلاثاء 10 أغسطس/آب 2021، ارتباطها رسمياً بشاب بريطاني في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الرسمي على"إنستغرام"، وقالت إنها تستعد للعيش جنوب لندن، مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى هناك رفقة خطيبها.

كما أبدت نور سعادتها البالغة بسبب خطوة الارتباط، كما كشفت أنها سوف تشارك متابعيها خاتم خطبتها، موضحة أنها لا ترتديه بسبب فقدانها بعض الوزن.

فيما قالت وسائل إعلام مصرية إن خطيب نور عمرو دياب هو صديق قديم لها، يعمل مدرب لياقة بدنية، وهو هاوي تصوير.

تعتبر نور عمرو دياب من الوجوه البارزة مؤخراً على السوشيال ميديا، إذ تحرص على مشاركة تفاصيل حياتها والتفاعل مع جمهورها على إنستغرام. يشار إلى أن نور هي ابنة عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا.

تحميل المزيد