سلمى حايك تحتفل بعيد ميلادها الـ55 على الطريقة المكسيكية.. هذا ما فعلته بها أنجلينا جولي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/06 الساعة 22:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/06 الساعة 22:04 بتوقيت غرينتش
Actor Salma Hayek arrives for the world premiere of The Hummingbird Project at the Toronto International Film Festival (TIFF) in Toronto

احتفلت الممثلة المكسيكية الأمريكية، ذات الأصول اللبنانية، سلمى حايك، الجمعة 3 سبتمبر/أيلول 2021، بعيد ميلادها الـ55، وذلك بحضور نجمة هوليوود الأمريكية أنجيلينا جولي، وشقيقها سامي حايك، إضافة إلى أشخاص آخرين.

فيما كانت هذه المناسبة بسيطة وخالية من المبالغة عكس ما يحدث في حفلات نجوم هوليوود المماثلة.

من جهتها، ظهرت النجمة العالمية في مقطع فيديو، نشرته على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهي جالسة وبجوارها جولي أمام قالب حلوى بسيط لعيد ميلادها، في حين كان سامي حايك على الجانب الآخر. وقالت: "نحاول أنا وأخي تعليم جولي كيفية الاحتفال بعيد الميلاد على طريقتنا المكسيكية".

خلال مقطع الفيديو، حاولت حايك وشقيقها أن يعلّما جولي ما يُعرف بـ"التقاليد المكسيكية الخاصة بأعياد الميلاد"؛ إذ إن صاحبة عيد الميلاد تقوم بتقييد يديها خلف ظهرها ثم تدفع وجهها إلى الأمام لتناول القضمة الأولى من الكعكة، وذلك على أنغام فرقة المارياشي الشهيرة.

في حين ظهر كل الأشخاص الذين حضروا حفل عيد الميلاد، وهم يصرخون بصوت عالٍ حول حايك وجولي: "مورديدا! مورديدا!"، وهذا تقليد يُنفَّذ عادة في أعياد الميلاد بالمكسيك، عندما يُدفع وجه الشخص المعني في الكعكة للحصول على القضمة الأولى.

يشار إلى أن مصطلح مورديدا الإسباني الأصل ينتشر في المكسيك بمعنى "أخذ لدغة" أو "وقع في مقلب"، وهو متداول وشائع كثيراً في أعياد الميلاد.

بينما انتظرت جولي قيام حايك بأخذ القضمة الأولى، لكن حينما نفد صبرها دعتها إلى فعل ذلك سريعاً بالقول: "افعليها"، ثم دفعت وجه حايك بقوة لتغطي وجهها بقطع الكعكة، في موقف طريف أثار ضحك وسعادة الحاضرين.

قبل الحفل بيوم واحد، نشرت حايك صورة لها على "إنستغرام" مرتديةً "المايوه"، وقالت: "عيد ميلاد سعيد 55 لي.. أتطلع إلى مغامرات جديدة".

وحايك، ممثلة مكسيكية أمريكية من أصل لبناني، وقامت ببطولة عدة أفلام إنجليزية وإسبانية ومسلسلات مكسيكية، ونالت شهرة عالمية كبيرة.

تحميل المزيد