دينا الشربيني تظهر مع روبي في حفلها.. غنت “قلبي بلاستيك” وأثارت ضجة على تويتر (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/06 الساعة 11:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/06 الساعة 12:05 بتوقيت غرينتش
الفنانتين المصريتين دينا الشربيني وروبي/مواقع التواصل

ظهرت الممثلة المصرية دينا الشربيني مع الفنانة روبي في حفلها الخاص، بالساحل الشمالي وهي تشاركها الغناء، كما رقصت الشربيني على أغنية "قلبي بلاستيك" على المسرح بعد أن طالبتها روبي بالانضمام لها.

روبي نشرت الفيديو على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وهي تغني مع دينا أغنية "قلبي بلاستيك" على خشبة المسرح، وتقول كلماتها: "باي باي حبيبي باي باي.. مش معايا في الجاي.. أغنيهالك إزاي.. معاها طبلة وناي.. مع السلامة باي باي.. مش معايا في الجاي.. أغنيهالك إزاي.. معاها طبلة وناي".

ظهور دينا الشربيني مع روبي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أداء الأخيرة لأغنية "باي باي" التي اعتبرها الجمهور أنها رسالة غير مباشرة للفنان عمرو دياب، بعد انفصالهما عقب علاقة استمرت لسنوات. 

يُشار إلى أن الفنانة روبي طرحت عدداً من الأغاني من ألبومها الجديد، حيث قامت بطرح أولى أغانيها وهى "حتة تانية"، والتي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا وحققت حتى الآن 116 مليون مشاهدة على يوتيوب، وطرحت الأغنية الثانية "قلبي بلاستيك" التي وصلت إلى 18 مليون مشاهدة خلال 3 أشهر من طرحها.

وتداولت وسائل إعلام في وقت سابق خبر انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب بعد مشكلة كبيرة وقعت بينهما حيث غادرت دينا منزل الزوجية لأول مرة منذ إعلان ارتباطها بعمرو دياب، وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أن الخلاف الذي حدث بينهما في أحد الأماكن الساحلية، إذ دخل عمرو في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور، فيما اكتفت دينا بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. 

عمرو دياب دينا الشربيني روبي
social media عمرو دياب ودينا الشربيني

ثم انتقلت دينا للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي، ورفضت حضور الحفل الخاص لعمرو الذي رفض الاعتذار، كما أكدت بعض المصادر أنها لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي، لكن وتيرته لم تتصاعد من قبل كما حدث في المرة الأخيرة، وأدى إلى غضب دينا بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

في سياق آخر، تنتظر الشربيني طرح أحدث أفلامها، وهو "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمي وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين وآخرون، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

تحميل المزيد