ياسمين عبدالعزيز في “حالة صعبة” وتحسن بطيء.. الكشف عن آخر التطورات الصحية للفنانة المصرية

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/05 الساعة 09:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/05 الساعة 09:05 بتوقيت غرينتش
الفنانة ياسمين عبدالعزيز/ صفحة الفنانة ياسمين عبدالعزيز الرسمية على فيسبوك

كشفت الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، مساء السبت 4 سبتمبر/أيلول 2021، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة المصرية المعروفة ياسمين عبدالعزيز التي سافرت إلى سويسرا لإجراء بعض العمليات الجراحية. 

إذ قالت الحديدي إنه لا صحة للأنباء التي تداولها البعض  بشأن طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي، وأعربت عن استيائها من نشر تلك الشائعات، وطلبت من مروجيها التوقف عن "حاجات دمها مش خفيف"، بحسب تعبيرها.

حالة صعبة 

في سياق متصل، قالت الحديدي، في برنامجها التليفزيوني على إحدى القنوات الخاصة في مصر، إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز "حالتها صعبة"، بسبب ظروفها الصحية الحالية.

كذلك طالبت لميس الحديدي بدعم ياسمين عبدالعزيز والعوضي، وعن آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز، كشفت الحديدي إنها "أجرت عملية جراحية، وهي في تحسن بطيء". وتابعت أن "الحديث عن حالتها الحرجة غير دقيق، ولكن هي في تحسن بطيء".

جدير بالذكر أن الفنان المصري أحمد العوضي قد استطاع السفر إلى سويسرا من أجل البقاء بجوار زوجته ياسمين عبدالعزيز التي تتلقى العلاج هناك. 

 يأتي حديث لميس الحديدي عن الوضع الصحي لياسمين عبدالعزيز بعد ساعات قليلة من تصريحات الفنّان وائل عبدالعزيز ، حيث قال إنّ شقيقته الفنّانة ياسمين عبدالعزيز في طور التعافي، وحالتها الصحية "مستقرة إلى حد ما"، إلا أنها تحتاج للمزيد من الوقت.

شائعات طالت ياسمين عبدالعزيز

جاء ذلك بعد ساعات من نفيه مجدداً لشائعة وفاتها في تدوينةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" أمس، قائلاً: "ياسمين بخير الحمد لله، وهترجع قريب لبيتها وشغلها، وخبر وفاتها إشاعة وضيعة، ربنا يجعل يومي قبل يومها"

وائل قال لاحقاً في مداخلة إعلامية لبرنامج "الحكاية" إنّ موعد عودتها لمصر لا يمكن تحديده حالياً، حتى تشعر بالاطمئنان بأن حالتها الصحية والنفسية أصبحت أفضل.

يذكر أن الفنّانة ياسمين عبدالعزيز غادرت مصر منذ شهرٍ تقريباً، على متن طائرة إسعاف لاستكمال علاجها بسويسرا، بعد تعرضها لأزمة صحية كبيرة في تموز/يوليو 2021، وصرّح العوضي بأّن زوجته تعرضت لـ"تسيب، وإهمال، وتخاذل وتراخٍ"؛ تسبب بتدهور حالتها الصحية خلال فترة علاجها في مصر، وهدد بالاحتكام للقانون المصري، لمحاسبة المتسبب. 

تحميل المزيد