إطلالات مميزة للفنانات العربيات في مهرجان البندقية السينمائي.. ياسمين صبري حظيت باهتمام خاص

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/03 الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/03 الساعة 12:31 بتوقيت غرينتش
إطلالة ياسمين صبري - مواقع التواصل

برزت نجمات الفن العربي بشكل لافت على سجادة مهرجان البندقية السينمائي الدولي، الذي انطلقت دورته الثامنة والسبعون الأربعاء 1 سبتمبر/أيلول 2021، حيث نالت إطلالتهن إشادة واسعة بين النقاد وعلى المواقع الإخبارية العالمية المهتمة بالشأن الفني. 

يشار إلى أن مهرجان البندقية يعد واحداً من أقدم المهرجانات السينمائية في العالم، حيث تأسس عام 1932، كما يعد مؤشراً رئيسياً على جوائز الأوسكار. 

كان الاهتمام الأكبر من نصيب الفنانة المصرية ياسمين صبري التي تألقت بفستان خلاب ومجوهرات فاخرة بصفتها الوجه الإعلاني لدار مجوهرات كارتير. 

اختارت النجمة المصرية فستاناً من غير أكمام يميزه التصميم الأنثوي الناعم وأكملته مع تسريحة شعرها المنسدلة، مع التركيز على إظهار المجوهرات والحذاء اللامع. 

 أما إطلالة الممثلة السعودية فاطمة البنوي فقد كانت بفستان ساحر باللون البنفسجي من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد، كما تزينت بمجوهرات كارتيه وشعر منسدل؛ مما أضاف لها المزيد من الأنوثة والجمال.

كما تواجدت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد في إطلالة بدت أكثر جرأة من أسلوبها المعتاد، فظهرت بفستان من الترتر الأسود اللامع بدون أكمام ويحمل غطاء للرأس من المصمم السوري رامي العلي، كما تزينت بعقد من دار بولغاري. 

أما المذيعة مهيرة عبد العزيز فطلت بفستان أبيض مزين بالورد الأحمر من تصميم سعيد قبيسي. 

إطلالة ياسمين صبري – مواقع التواصل
إطلالة الإعلامية مهيرة عبد العزيز – مواقع التواصل
إطلالة ريا أبي راشد – مواقع التواصل
إطلالة درة التونسية – مواقع التواصل
اطلالة فاطمة البنوي – مواقع التواصل

كما رصدت عدسات المصورين العديد من النجوم العالميين الذين تألقوا على السجّادة الحمراء مثل الممثلة بينالوبي كروز التي جذبت الأنظار إليها في إطلالة اختارتها من دار الأزياء الفرنسية العريقة شانيل، والنجمة أدريانا ليما والممثلة الإنجليزية هيلين ميرين الحائزة على جائزة الأوسكار. 

سيقدم المهرجان الذي تستمر فعاليته من 1 إلى 11 سبتمبر/أيلول الجاري أفلاماً يترقبها الجميع بفارغ الصبر منها الفيلم الذي يروي قصة الأميرة ديانا Spencer و Dune إضافة إلى العديد من الأعمال الأخرى.

تحميل المزيد