كانت تسعى وراء “شو إعلامي”، ولم أقبض أي مبلغ.. أحمد صالح يكشف كواليس انسحابه من برنامج مي حلمي

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/01 الساعة 09:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/01 الساعة 09:52 بتوقيت غرينتش
Social Media/ موقف أحمد صالح من مي حلمي

كشف لاعب نادي الزمالك السابق أحمد صالح عن موقفه من الإعلامية المصرية مي حلمي بعد اللقاء التلفزيوني الذي جمعهما في برنامج "الحكم" الذي يُعرض على قناة "الحدث اليوم"، والذي أدى إلى انسحابه في نهاية الحلقة.

موقف أحمد صالح من مي حلمي

وقال اللاعب المصري "إن الإعلامية مي كانت تسعى من خلال أسلوبها وراء "شو إعلامي" أو إثارة "بلبلة"؛ ولذلك كانت طريقة الحوار صعبة وأنا لست معتاداً على هذا النوع من الحوارات؛ لأنني من الأشخاص الذين يعرفون كيف يتكلمون ويردون ولكن باحترام".

وأضاف خلال لقاء على منصة ET بالعربي أنه لم يكن يريد أن "يتخانق" معها، ولكن أسلوب برنامجها في الحوار يريد اثنين "يتخانقان" مع بعضهما البعض.

تويتر/ الإعلامية مي حلمي
تويتر/ الإعلامية مي حلمي

إدارة القناة قدمت لي اعتذاراً مباشراً

وأشار صالح إلى أن أسلوب الإعلامية حلمي كان غير جيد، خصوصاً عندما تحدثت عن جلب المغنية شاكيرا للاحتفال بتتويج الزمالك بالدوري، وأنه سمعها مرةً ومرتين تكرر الكلام ذاته لكنه تجاهلها، موضحاً أنه تربى على احترام الناس حتى لو كان مختلفاً معهم في الرأي.

أما عن كواليس ما بعد انسحابه من الحلقة، فقال اللاعب المصري: "مدير القناة أتى مباشرة بعد انسحابي واعتذر لي مع العديد من العاملين في القناة، في حين لم تقدم ميّ أي اعتذار، ولن تعتذر لأن طبيعتها كذلك وأنا لست مستاءً منها أبداً، فهي معتادة على النجاح بهذه الطريقة".

مي حلمي لا تعنيني ولم أقبض أي مبلغ مقابل اللقاء

ولفت صالح إلى أن ميّ حلمي لا تعنيه أبداً ولا يعنيه سواء تم إيقافها عن العمل أو أكملت برنامجها، وأنه لا يحمل داخله أي شيء سيئ تجاهها، موضحاً أنه لم يذهب إلى البرنامج من أجل ميّ التي لم تتكلم معه من الأساس، وإنما ذهب بعد أن كلمه أحد معدي البرنامج وهو شاب صغير يبلغ من العمر 18 عاماً.

مشيراً إلى أنه لم يأخذ أي مبلغ مالي مقابل خروجه، وأنه دائماً ما يخرج في لقاءات كبيرة وصغيرة ولم يأخذ فلساً منها.

إيقاف مي حلمي عن العمل

وأثارت مي حلمي حالة كبيرة من الجدل بسبب الطريقة التي تعاملت بها مع لاعب الزمالك السابق أحمد صالح أثناء إدارتها إحدى حلقات برنامجها "الحكم"، التي أدت إلى انسحاب اللاعب من الحلقة.

وبدأت المشكلة عندما سألت المذيعة ضيفها عن احتفالات نادي الزمالك بعد فوزه بلقب الدوري المصري لكرة القدم، ليجيبها صالح بأنه لم تكن هناك أي مظاهر احتفالات، لكنهم كانوا بالفعل فرحين بهذا اللقب.

فردَّت عليه مي حلمي بأن فرحهم هو احتفال وليس بالضرورة أن تأتي المغنية شاكيرا للغناء ليقولوا إنهم كانوا يحتفلون بالدوري، واحتدم النقاش أكثر عندما وجهت مي حلمي اتهاماً لأحمد صالح بأنه ليس حيادياً، الأمر الذي أدى لانسحاب أحمد صالح من الحلقة.

ولم تمضِ ساعات حتى أصدرت إدارة قناة الحدث اليوم قراراً بإحالتها للتحقيق وإيقاف برنامجها، تبعها قرار من نقابة الإعلاميين المصريين بمنعها من الظهور على أي وسيلة إعلامية داخل مصر.

Social Media/ قرار فصل مي حلمي
Social Media/ قرار فصل مي حلمي
تحميل المزيد