بسمة بوسيل تفاجئ تامر حسني بعيد ميلاد “مميز”.. شاركته الغناء والرقص وسط حفل جماهيري

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/28 الساعة 10:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/30 الساعة 13:16 بتوقيت غرينتش
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل/ منصات التواصل

فاجأت بسمة بوسيل زوجها، النجم المصري تامر حسني، باحتفال "جميل" بعيد ميلاده وسط الجمهور، خلال مشاركته الجمعة 27 أغسطس/آب 2021، في آخر حفلاته في الساحل الشمالي بحضور عددٍ كبير من المعجبين والنجوم. 

يشار إلى أن هذا هو أول عيد ميلاد للفنان المصري بعد تراجع بسمة بوسيل عن قرارها بالانفصال عن الفنان المصري تامر حسني، نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. 

 بسمة بوسيل، وبالاتفاق مع منظمي الحفل، قامت بتقديم قالب من الكيك يحمل صورة تامر، وهو على المسرح، كما قدّمت له أغنية "كل سنة وأنت طيب" بصوتها العذب، وشاركته الرقص، وسط احتفال الجمهور بهما.

يشار إلى أن بسمة بوسيل تملك صوتاً جميلاً في الغناء، وقد سبق أن شاركت في أحد مواسم برنامج "ستار أكاديمي". 

أما تامر حسني فقد قدم عدداً من الأغنيات التي اشتهر بها خلال مسيرته الفنية مثل "كل مرة، أكتر حاجة، كفاياك أعذار"، بالإضافة إلى أغنيات من ألبومه الأخير. 

النجم المصري أحيا في نفس اليوم حفلاً آخر، وهو يوم خطوبة ريم سامي، بحضور عدد كبير من النجوم المصريين.

عودة بعد نية الانفصال 

يشار إلى أن العلاقات عادت مرة أخرى لطبيعتها بين الفنان المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بعد حديث عن انفصالهما نهائياً.

وأنهت بوسيل حالة الجدل بعد أن كتبت رسالة إلى زوجها الفنان تامر حسني، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، قائلة له: "فعلاً اتهورت بس عشان بحبك".

كانت "بوسيل" قد نشرت مقطع فيديو صوتياً لأغنية للمطربة العالمية أريانا جراندي، تقول كلماتها: "إنني أحصل على كل ما أريد، لأنني أجذبه نحوي، وأنظر إلى هاتفي لكنني لا أهتم، وأقرأ كتاباً".

جاءت رسالة بوسيل إلى زوجها، بعد أن كتب تامر حسني لها رسالة قال لها فيها: "أنا مش هزعل منك، وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، ويا ريت تركزي مع الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا، وشكراً لكل الفنانين اللي سعوا للخير لينا".

الفنان المصري كذلك قال لها: "بسمة حبيبتي، للأسف إنتي مفكرتيش كويس، وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة، المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي وأم ولادي، أنا ضهرك وسندك مهما حصل".

كانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل أعلنت، الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، انفصالها عن الفنان المصري تامر حسني، بعد زواج دامَ ثماني سنوات، وهو القرار الذي فاجأ الآلاف من متابعي النجمين على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الإعلان كشفت عنه بسمة بوسيل على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث قالت إنها قد انفصلت عن زوجها منذ مدة، كما أنهما يهيئان الآن وثائق الطلاق، على حد تعبيرها.

بوسيل نشرت تدوينة على حسابها قالت فيها: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر، وشايفة إنه مش بيعملي احترام.. ياريت تبطلوا تبعتولي، وكمان أحب أعرّفكم إن بقالنا فترة منفصلين وبنحضّر أوراق الطلاق، ولو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة".

بعد دقائق من نشرها، قامت الفنانة المغربية بمحو الرسالة من حسابها، وبعد لحظات أعادتها من جديد، وذلك بعد أن وصل جدل الطلاق إلى "تويتر"، وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

جدير بالذكر، أن زواج المغربية بسمة بوسيل بتامر حسني كان سنة 2012 بعد قصة حب، وقد أثمر هذا الزواج ثلاثة أطفال، هم: "تاليا وأمايا وآدم".

تحميل المزيد