التحقيق في صورة لسمية الخشاب أثارت الجدل.. الفنانة مصرية نشرتها تزامناً مع زواج طليقها أحمد سعد

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/25 الساعة 11:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/25 الساعة 12:18 بتوقيت غرينتش
أحمد سعد وسمية الخشاب - المصدر: حساب أحمد سعد على إنستغرام إبان فترة زواجهما

كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي، الثلاثاء 24 أغسطس/آب 2021، إحالة واقعة صورة الممثلة سمية الخشاب التي نشرتها بالتزامن مع عقد قران طليقها أحمد سعد على علياء بسيوني وأثارت جدلاً واسعاً في مصر.

أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قال أثناء مداخلة في حصة "حضرة المواطن": "بالنسبة للتراشق على السوشيال ميديا، فيه قرار طالع من الاتحاد العام للنقابات بأن أي فنان يتجاوز ضد آخر سيتم تحويله للتحقيق، وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته. أنا الموضوع ده هشوفه، وسيحال فوراً للتحقيق إذا كان حدث الكلام اللي أنا باسمعه دلوقت".

سمية الخشاب أحمد سعد
سمية الخشاب وطليقها أحمد سعد/مواقع التواصل

الممثلة المصرية سمية الخشاب شاركت صورة على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلّقت: "صفاء النية والسلام الداخلي هما أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح، آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه" وذلك بالتزامن مع زواج طليقها حيث أثارت جدلاً وفسرها البعض أنها تقصد بها أحمد سعد.

فيما علقت الممثلة المصرية بعد الجدل المثار قائلة: "مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها.. محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟".

وكان الممثل أحمد سعد قد احتفل بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني داخل أحد الأماكن الكبرى بالقاهرة، واقتصر حفل الزفاف على أصدقائه وأقاربه فقط بحضور شقيقه النجم عمرو سعد ووالدتهما. 

سمية الخشاب أحمد سعد
المطرب المصري أحمد سعد محتضناً زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني/ مواقع التواصل

ويأتي حفل الزفاف بعد عام واحد من خطبة الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني، حيث احتفلا بخطبتهما تزامناً مع عيد ميلاد أحمد سعد يوم 20 أغسطس/آب 2020، في حفل عائلي اقتصر على أسرة العروسين والأصدقاء المقربين.

تحميل المزيد