فيديو من 10 ثوانٍ يفتح باب التكهنات مجدداً: هل هناك عمل جديد يجمع نجوى كرم ومعتصم النهار؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/23 الساعة 08:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/23 الساعة 08:58 بتوقيت غرينتش
يوتيوب/ هاشتاغ نجوى فينا نسألك سؤال؟ احتل المركز الأول في تريند لبنان

أثارت المغنية اللبنانية نجوى كرم حيرة جمهورها، بعد أن شاركت فيديو قصيراً يسمع من خلاله صوت الممثل السوري معتصم النهار وهو يردد ذات الجملة التي قالها في فيديو كليب أغنية "مغرومة 2".

نجوى فينا نسألك سؤال؟

ونشرت المغنية اللبنانية الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 10 ثوانٍ على صفحتها الرسمية على تويتر، ظهرت فيه وهي مرتدية اللون الأحمر، وفي نهايته يُسمع صوت معتصم النهار وهو يقول لها: "نجوى فيني أسألك سؤال؟".

وعلقت شمس الأغنية العربية على الفيديو الذي احتل سريعاً المركز الأول في قائمة تريند لبنان، بهاشتاغ "نجوى فينا نسألك سؤال".

قبل أن تعيد تغريد الفيديو مجدداً دون الكشف عن أي تفاصيل، وأرفقته بتعليق مختلف وجَّهته لمعتصم النهار كتبت فيه: "مُعتصم؟ ممكن نعرف السؤال؟!".

ليرد عليها الممثل السوري بمجموعة من الرموز التعبيرية الضاحكة فقط.

هل هناك عمل جديد بين نجوى كرم ومعتصم النهار؟

هذا الفيديو القصير ترك جمهورهما في حيرة من أمرهما حول ما إذا كان هناك عمل فني سيجمع بينهما قريباً، لا سيما أنّ الاثنين التزما الصمت ولم يردا على أسئلة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن في الوقت ذاته، تحدثت بعض المواقع المحليّة أنّ كرم تتجهز لإطلاق أغنية جديدة في غضون أيام على قناة روتانا وهي "ساحرة قلوب"، وهي ذات الأغنية التي يتوقع ظهور النهار فيها.

أغنية مغرومة 2

وفي 30 يوليو/تموز 2021، طرحت نجوى كرم أغنية مغرومة 2 التي انتظرها جمهورها بفارغ الصبر، كونها تحمل الاسم نفسه لأغنية طرحتها قبل 23 عاماً وحققت شهرة واسعة في ذلك الوقت.

وفي نهاية فيديو كليب الأغنية ظهر الممثل السوري مُعتصم النهار من خلال مشهد تمثيلي بين النجمين دار فيه الحوار التالي:

"نجوى عنجد ما ضل أحلى"، لتردّ عليه نجوى كرم قائلة: "معتصم أنت شو عم تعمل هون"، ليجيب قائلاً: "أنا عم صور بالاستوديو ياللي جنبك وقالولي إنك هون.. فقلت لازم آجي وسلم عليكِ".

قبل أن ينهي النهار الكلام قائلاً: "نجوى فيي أسألك سؤال؟"، لينتهي الفيديو كليب بعدها على وقع رقصهما معاً، الأمر الذي فتح باب التساؤل حول العمل القادم بينهما.

وطُرحت الأغنية عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للإنتاج الفني عبر موقع Youtube، وحققت أكثر من أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات وألحان نبيل الخوري، وإخراج حسن غدار.

تحميل المزيد