شاكيرا تبهر متابعيها بمهارات جديدة.. نشرت فيديو لها وهي تمارس التزلج على اللوح

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/23 الساعة 15:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/23 الساعة 15:45 بتوقيت غرينتش
شاكيرا - رويترز

من جديد، استعرضت النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا مهاراتها الرائعة على لوح تزلج، حيث تحركت بخفة وسرعة ولياقة عالية، وذلك طبقاً لما أوردته مجلة Hello الأمريكية، الأحد 22 أغسطس/آب 2021.

حيث شاركت المغنية العالمية فيديو، عبر خاصية Reels للمقاطع القصيرة على موقع "إنستغرام"، تُظهِر فيه مهاراتها على لوح تزلج، وفي الخلفية أغنية "Heaven is a Halfpipe-الجنة ساحة تزلج" لفريق OPM.

فيما ارتدت شاكيرا في الفيديو قميصاً بطبعة جلد الفهد وتنورة مع شورت قصير تحتها، إضافة إلى بعض الحشوة الواقية وخوذة حمراء.

في حين تزلجت مع صديقها، الذي كان يصورها وهي تتمرن بسيطرة عالية وتناور بخبرة في الانحناءات على لوح تزلج أصفر.

إلا أن الفيديو انتهى فجأة عندما سقط صديقها، وذهبت إليه قائلة: "هل أنت بخير؟".

أما في تعليقها، فكتبت المغنية: "الجنة ساحة تزلج، إلا عندما تسقط!".

انبهار كبير

إلى ذلك، عبّر محبو ومعجبو "شاكيرا" عن انبهارهم الكبير بخبرة المغنية في التزلج، وعلَّق العديد منهم بالرمز التعبيري (إيموجي) للشعلة، على رأسهم الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو.

في حين علَّق أحد المعجبين بجملة من أغنية أفريل لافين الناجحة: "كانت فتاة تزلج، وقال لها: أراكِ لاحقاً يا فتاة"، فيما كتب آخر: "هذه هي المهارة المطلوبة".

من جهتها، أظهرت مغنية She Wolf ولعها بالتزلج على الألواح من قبل، لاسيما في صورة أخيرة نشرتها مع لوح تزلج.

فقد نشرت شاكيرا صورة لها في حديقة تزلج ضخمة على خلفية مضاءة بنور الشمس. وكتبت تعليقاً على الصورة: "أريد فقط أن أكون بالخارج!".

مع ذلك، ما برز حقاً في الصورة هو ضفائر أيقونة الموسيقى الكولومبية وهي تتطاير في الهواء وقد بدت كأنها تشتعل من الروعة، بتجعيداتها المثالية. وفي حين أصبحت تجعيدات شعر شاكيرا علامة مميزة، فإنها في تلك الصورة وصلت لمستوى آخر من الجمال.

هذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها شاكيرا مهاراتها في التزلج، حيث فعلت ذلك سابقاً في شهر سبتمبر/أيلول 2020.

يشار إلى أنه في 29 يوليو/تموز 2021، أظهرت وثيقة قضائية أن قاضياً إسبانيّاً يعتقد أن هناك "أدلة كافية" لمثول شاكيرا أمام المحكمة بتهمة التهرب الضريبي.

إذ أنهى القاضي تحقيقاً يسبق المحاكمة أجراه الادعاء، في مزاعم تقول إن شاكيرا لم تدفع ما يصل إلى 14.5 مليون يورو (17.2 مليون دولار) من ضرائب على الدخل الذي ربحته بين عامي 2012 و2014.

بينما قال ممثلوها بإسبانيا، في بيان عبر البريد الإلكتروني، إن وثيقة المحكمة "خطوة متوقعة في العملية"، وإن الفريق القانوني لشاكيرا "يظل واثقاً (بموقفها) ويتعاون بشكل كامل مع القضاء ولن يدلي بمزيد من التعليق".

تحميل المزيد