لدرجة أن بعضهم اعترف بندمه.. مشاهير دمرت ملامحهم عمليات التجميل، بينهم رجال!

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/21 الساعة 12:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/21 الساعة 14:51 بتوقيت غرينتش

هوليوود عالم الشهرة والجمال، والكل فيه يسعى ليبدو أكثر شباباً وجمالاً. والحل الأسرع لمجارات كل صيحات التجميل والموضة والبقاء بمظهر شاب بالنسبة للعديد من المشاهير هو القيام بعمليات التجميل التي قد تجعلك تشعر بأنك في أفضل حالاتك.

لكن عدداً كبيراً من المشاهير كانوا صريحين بعد قيامهم بهذه العمليات واعترفوا بندمهم ولم يخجلوا من مشاركة ذلك. من عمليات تجميل الأنف إلى حوادث البوتوكس المؤسفة وعمليات الشد والنفخ، تحدث بعض المشاهير حول سبب خضوعهم لجراحة تجميلية أو غيرها من العمليات التجميلية ولماذا تمنوا لو لم يكونوا قد فعلوا ذلك بعد فوات الأوان.

هؤلاء المشاهير دفعوا ما يصل إلى مليون دولار مقابل الشفاه المنتفخة والوجوه الشابة المشدودة، لكن النتائج -وفقاً اعترافاتهم وآراء متابعيهم على السوشيال ميديا والصحافة- كانت كارثية ومحت جمالهم الطبيعي.

نجوم فشلت عملياتهم التجميلية

 يولاندا حديد

تحدثت النجمة السابقة لمسلسل "Real Housewives of Beverly Hills" حول كيفية تسبب معركتها مع مرض لايم في إزالة البوتوكس وتذويب مواد الحشو في صدرها في محاولة لاكتشاف جذور مرضها.

وقالت لشبكة ABC News: "في اللحظة التي بدأت فيها التصوير، مرضت، كنت أعاني دائماً وأحاول التمسك بعملي".

كانت حديد قد أزالت كل بقايا العمليات التجميلية من جسمها في عام 2015؛ بعد أن اكتشف الأطباء أن إحدى الحشوات قد تمزقت وتسرب السيليكون في تجويف صدرها، وهو ما تقول إنه أدى إلى تفاقم أعراض مرض لايم.

نشرت الفنانة صورة على Instagram حول إزالة كل شيء، مع تعليق على الصورة المفاجئة: "العيش في جسم خالٍ من غرسات الثدي، والحشوات، والبوتوكس، والإضافات. اعتقدت أنني بحاجة إليها من أجل أن أبدو دائماً المرأة المثيرة حتى كادت السموم أن تقتلني".

وتابعت: "صحتك هي ثروتك، ابحثي جيداً قبل وضع أي شيء غريب في جسمك".

شارون أوزبورن

لطالما كانت أوزبورن صريحة بشأن العمليات التي قامت بها، وكشفت التفاصيل في كتابها لعام 2013، "غير قابل للكسر".

قالت أوزبورن: "ليس هناك الكثير الذي لم أقم بتعديله أو شده أو تقشيره أو معالجته بالليزر أو تحسينه أو إزالته تماماً".

كما مازحت في برنامجها "The Talk" حول العمليات التجميلية: "حسناً، لديّ وجهي الثالث الآن".

ومع ذلك، لم تكن جميع جراحات أوزبورن لأسباب تجميلية. فقد خضعت لعملية استئصال الثدي المزدوج وحاربت سرطان القولون، لكنها قالت إنها أجريت لها عملية جراحية.

قالت في ذلك الوقت: "لن أقوم بعد الآن بأي عمليات، لأنني كنت أنظر إلى صور لنفسي مؤخراً منذ أن بدأت في إنقاص وزني، وفي كثير من اللقطات، يبدو وجهي بلاستيكياً، هذا أمر سيئ".

كورتني كوكس

قالت نجمة مسلسل "Friends" السابقة إنها أذابت جميع الحشوات القابلة للحقن الموجودة في وجهها.

قالت كوكس لـ New Beauty في عام 2017: "لقد تم حل جميع مواد الحشو الخاصة بي. شكلي طبيعي الآن. أشعر بتحسن لأنني أبدو أنا". وأضافت: "كنت أحاول أن أحافظ على شكلي الشاب، لكن هذا جعلني أبدو مزيفة".

وتابعت: "أنت بحاجة إلى حركة في وجهك، خاصة إذا كان لديك جلد رقيق مثلي. فهذه ليست تجاعيد، إنها خطوط ابتسامة. كان عليّ أن أتعلم كيف أتقبل الحركة وأدرك أن الفيلر ليس صديقي".

جيسيكا سيمبسون

أخبرت جيسيكا سيمبسون مجلة Glamour في عام 2006 بأنها كرهت حقن الشفاه. قالت: "بدا الأمر مزيفاً بالنسبة لي. لم يعجبني ذلك. لكن بعد أربعة أشهر. عادت شفتي إلى ما كانت عليه. الحمد لله!".

كريسي تيجن

كشفت تيجن على Instagram في مايو أنها تخضع لعملية جراحية لإزالة الحشوة التجميلية في ثديها وأنها أرادت في النهاية أن تشعر بالراحة مع بشرتها.

وصرحت لموقع Glamour UK بشأن تكبير الثدي الذي أجرته عندما كانت في العشرين من عمرها. وقالت كريسي للمجلة: "لا يمكنك وضع توقعات في هذا العمر. وبينما تشاهد صور الجميع وهي صافية ومعدلة على Facetunes تنسى كيف تبدو الوجوه أو الأجسام العادية. هذا ليس عدلاً ويجعلك تغار من أجساد الآخرين. إنه كذب على الناس عن طريق الإغفال".

كيم كارداشيان

على الرغم من أنها قامت ببعض العمليات التجميلية، إلا أن كيم كارداشيان ندمت على حقن مادة البوتوكس في حلقة من برنامج Keeping Up With The Kardashians. وكتبت: "كان لديّ بعض الكدمات حول عيني بعد العملية، وهو أمر طبيعي تماماً، لكن لأنني لم ألقِ نظرة على الآثار الجانبية، فقد شعرت بالفزع". "لم يكن البوتوكس ضرورياً بالنسبة لي في هذا العمر".

ريد إوينغ

خضع ممثل Modern Family ريد إوينغ للعديد من العمليات الجراحية التجميلية للتعامل مع خلل التنسج الجسدي. قال لموقع The Huffington Post، إنه يتمنى لو لم يفعل: "بعد أن تلاشى التورم أخيراً، كانت النتائج مروعة. لقد تعهدت بأني لن أجري جراحة تجميلية مرة أخرى على الرغم من أنني ما زلت أشعر بعدم الأمان الشديد بشأن مظهري. استغرق الأمر ستة أشهر قبل أن أشعر بالراحة مع من ينظر إليّ. أتمنى أن أتمكن من العودة والتراجع عن جميع العمليات الجراحية".

كيني روجرز

خضع الأسطورة الراحل كيني روجرز لعمليات جراحية تجميلية مختلفة. على الرغم من أنه لا يندم عليها جميعاً، فإنه يفتقد الطريقة التي بدت بها عينه. قال روجرز: "أتمنى لو لم أفعل ذلك. بالنظر إلى الوراء في بعض الصور لنفسي، كانت عيني أكثر دفئاً مما هي عليه الآن، وأنا أفتقد ذلك. مع تقدمك في الحياة، تقوم بالاختيارات. بعضها جيد، وبعضها سيئ".

مايكل جاكسون

نجوم فشلت عملياتهم التجميلية
مايكل جاكسون

أنف مصغر وجلد فاتح وشق غير طبيعي في الذقن وتكبير الشفاه، المغني الأمريكي مايكل جاكسون كان حالة كلاسيكية لاضطراب تشوه الجسم (BDD).

وفقاً لموقع Cbsnews، اضطراب التشوه الجسمي (BDD) هو حالة نفسية تجعل من المستحيل أن يرى المرء نفسه كما يرى الآخرون. يتسبب هذا الرأي غير الواقعي في خضوع مرضى اضطراب التشوه الجسمي لعمليات تجميل متعددة في محاولة مضللة لتصحيح عيب لم يكن موجوداً في البداية.

شارلوت كروسبي

أثارت النجمة شارلوت كروسبي تساؤلات الجماهير من أنها خضعت لمزيد من الجراحة التجميلية بعد أن نشرت صوراً من إجازتها البرازيلية.

ذكر موقع The Mirror أن المعجبين تركوا تعليقات محذوفة الآن على صورها ما حث الفتاة البالغة من العمر 28 عاماً حينها على التوقف عن تغيير مظهرها.

اعترفت شارلوت علانية بأنها خضعت لعملية تجميل أنف مرة أخرى في عام 2016. كما أنها تمتلك حشواً للشفاه مرة واحدة سنوياً وأنها قامت بتكبير صدرها.

هايدي مونتاج

عندما ظهرت لأول مرة على التلفزيون في عام 2005، كانت هايدي مونتاج تبلغ من العمر 19 عاماً من بلدة صغيرة في كولورادو.

في أغسطس 2006، أجرت هايدي لأول مرة عملية تجميل للأنف وتكبير الثدي، وبدأت في إجراء حقن الكولاجين للشفاه بشكل منتظم.

في عام 2009، تصدرت النجمة عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم عندما حجزت لإجراء 10 عمليات تجميل في أقل من 24 ساعة.

تضمنت جراحات هايدي المتعددة -التي قُدرت تكلفتها بأكثر من 23000 جنيه إسترليني- عملية أنف ثانية وتقليص الذقن ورفع الحاجب المصغر وشفط الدهون في رقبتها وخصرها وفخذيها.

أثناء تصويرها لفيديو شاركته على الانستغرام، سُئلت مونتاج عما إذا كانت تندم على إجراء عملياتها الجراحية التجميلية وأجابت: "أحياناً".

قد يهمك أيضاً: منهم بريانكا شوبرا وصوفيا لورين.. مشاهير رفضوا تغيير أشكالهم وعمليات التجميل من أجل الكاميرا

علامات:
تحميل المزيد