عمرو دياب يعود للتحضير لمسلسله مع “نتفلكس” بعد انقطاع بسبب كورونا.. يحكي قصة صعود مطرب طموح

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/19 الساعة 09:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/19 الساعة 09:13 بتوقيت غرينتش
الفنان عمرو دياب - مواقع التواصل

كشفت مصادر إعلامية أن النجم المصري عمرو دياب عاد لإحياء مشروع مسلسله مع شبكة "نتفلكس" بعد توقف التحضيرات لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا، حيث كان من المفترض أن يُعرض هذا العام.

ففي تصريحات صحفية، قال مؤلف السيناريست تامر حبيب إن مقابلة جديدة جمعته بعمرو دياب منذ أسابيع عدة، وفيها استقرا على شكل العمل النهائي،  قائلاً: "اتفقنا على استئناف العمل على قصة المسلسل، وخلال الأيام المقبلة سنعقد أكثر من جلسة لإنهاء القصة".

فيما نفى حبيب أن تكون قصة المسلسل عن حياة عمرو دياب، مؤكداً أن "القصة ليست سيرة ذاتية كاملة للفنان عمرو دياب، ولكن الشكل المبدئي لها يدور حول صعود مطرب كبير". 

وقال حبيب إن العمل الفني سيشمل مشاهد من مواقف و"قصص جميلة" يسردها عليه الفنان عمرو دياب.

كما كشف الشاعر الغنائي تامر حسين أنه سيقدّم أكثر من أغنية خلال مسلسل عمرو دياب الجديد، ومن بينها تتر العمل.

كانت منصة نتفلكس قد أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن مشروع درامي ضخم من بطولة الفنان عمرو دياب ما يمثل عودته للدراما بعد غياب 27 عاماً، منذ حوالي عام وتحديداً في أغسطس/آب 2020.

وقالت منصة نتفلكس في بيانها آنذاك: "يعود الهضبة للأعمال الدرامية بعد غياب 27 عاماً منذ قيامه بدور أدهم في فيلم ضحك ولعب وجد وحب.. ونحن على ثقة أن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور في غاية السعادة ليرى عودة النجم العالمي عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامي".

فيما عبر عمرو دياب عن شعوره قائلاً: "أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفلكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة". 

تحميل المزيد