بعد حفاظها على خصوصية حملها.. سكارليت جوهانسون تفاجئ الجمهور وتُرزق بمولودها الأول من كولين جوست

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/19 الساعة 12:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/19 الساعة 12:48 بتوقيت غرينتش
رويترز/ سكارليت جوهانسون تُرزق بمولودها الأول

استقبلت النجمة سكارليت جوهانسون وزوجها الممثل كولين جوست طفلهما الأول بعد نحو أقل من عام على زواجهما، وفقاً لما أكده موقع People الأمريكي.

سكارليت جوهانسون تُرزق بمولودها الأول

وفي الوقت الذي لا تزال فيه الممثلة الأمريكية ملتزمة الصمت، شارك زوجها جوست صورة على حسابه الرسمي على إنستغرام، كشف فيها عن ترحبيه بطفلهما الأول الذي سمّياه "كوزمو".

وقال جوست: "حسناً لقد رُزقنا بطفل اسمه كوزمو ونحن نحبه كثيراً"، في حين لا يزال محبو جوهانسون ينتظرون بفارغ الصبر رؤية الصور الأولى للطفل.

لم يعرف أحد أنها حامل أساساً

شكّل موضوع ولادة جوهانسون مفاجأة للكثير من الناس، إذ تمكنت الممثلة العالمية من الحفاظ على خصوصية حملها، لا سيما من ناحية وسائل الإعلام التي لم تستطِع تبيان أمر الحمل سوى قبل أيام فقط من ولادة جوهانسون.

فقد نشر موقع Page Six في مطلع يوليو/تموز الماضي أنباء تتحدث عن حمل جوهانسون، لكنّ الأمر بقي مجرد شائعات إلى حين قيام جوست في أحد عروضه الكوميدية في مسرح ولاية كونيتيكت بإعلان أمر حمل زوجته للحضور.

رويترز/ سكارليت جوهانسون تُرزق بمولودها الأول
رويترز/ سكارليت جوهانسون تُرزق بمولودها الأول

كولين جوست لمّح إلى موضوع الحمل مسبقاً

وكان الممثل الكوميدي كولين جوست قد لمَّح إلى موضوع حمل زوجته عندما أعلن عن رغبته في تكوين أسرة خلال تصريح لصحيفة USA Today.

وقال: "إنه أمرٌ غريب أن تصبح أباً، إنه تحوّل كبير، فقبل عام أو عامين لم أكن أفكر بشيء من هذا القبيل".

وأضاف: أنا متأكد من أنّ الموضوع أن يصبح لديَّ طفل من جوهانسون سيكون صعباً للغاية لكنه سيكون ممتعاً حقاً".

يُذكر أنّ جوهانسون هي أمّ لابنتها روز دوروثي التي ستبلغ من العمر 7 أعوام في الخريف القادم وهي من زوجها السابق الصحفي الفرنسي رومان دورياك.

وكان الثنائي قد التقيا للمرة الأولى خلال الحلقة النهائية لموسم SNL التي حلّت فيها سكارليت ضيفة عام 2017، وبدأت علاقتهما في العام نفسه، ثم أعلنا خطوبتهما في مايو/أيار 2019.

وفي أكتوبر/تشرين الأول 2020، تزوجت سكارليت جوهانسون من كولين جوست في حفل زفاف حميمي وسرّي في باليساديس في نيويورك، واقتصر على المقربين من الثنائي فقط.

تحميل المزيد