جينيفر لوبيز تمحو تاريخها مع خطيبها السابق أليكس رودريغيز.. حذفت كل صوره من حسابها بـ”إنستغرام”

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/16 الساعة 21:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/18 الساعة 19:49 بتوقيت غرينتش
أليكس رودريغز وجينيفر لوبيز - رويترز

قامت النجمة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز بحذف جميع صور خطيبها السابق أليكس رودريغيز من حسابها على منصة "إنستغرام"، بهدف محو تاريخهما معاً، وذلك بعد أربعة أشهر من فسخ خِطبتهما، طبقاً لما أوردته مجلة Glamour الأمريكية، الأحد 15 أغسطس/آب 2021.

فقد حذفت جينيفر كل أثر لرودريغيز تقريباً من حسابها على "إنستغرام"، وضمن ذلك صور الخطوبة.

هذه الخطوة تأتي استكمالاً لما وصفته صحيفة Us Weekly،​ بالتقليد العريق الخاص بنجمة البوب، والمتمثل في تطهير حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع صور من ارتبطت بهم سابقاً، وهي خطوة اعتبرتها الصحيفة "محورية جداً في كل مرَّة تُؤمِّن فيها زوجاً جديداً على إنستغرام".

كما يبدو أيضاً أن هناك تغييراً في الحسابات التي تتابعها جينيفر على "إنستغرام"؛ فمن بين 1314 شخصاً محظوظاً جداً في هذه القائمة، لم يُعثَر على لاعب فريق يانكيز السابق في أي مكان. وعلى الرغم من أنه من غير الواضح متى ضغطت على "إلغاء المتابعة"، فإن رودريغيز لم يردّ الجميل بعد، بل يستمر أيضاً في متابعة حسابات معجبي جينيفر لو المتعددة.

حيث لم تترك جينيفر سوى قليل من الآثار على العلاقة التي استمرت أربع سنوات.

فيما تشير صحيفة Us Weekly إلى أن نجمة فيلم Hustlers لم تحذف أي صور أو مقاطع فيديو يظهر فيها أطفالها معه، وضمن ذلك مقطع فيديو لألكس رودريغيز وابنها ماكس البالغ من العمر 13 عاماً، من مارس/آذار 2020، إضافة إلى صور متعددة مع ابنتيه: ناتالي البالغة من العمر 16 عاماً، وإيلا البالغة من العمر 13 عاماً.

إلا أن تقارير أفادت بأن رودريغيز، وهو لاعب البيسبول، كان "على استعداد لفعل أي شيء" للتصالح مع جنيفر في الأيام التي أعقبت إعلان فسخ الخطبة، خاصة أنه أدرك في النهاية أن ذلك الخيار لم يعد متاحاً عندما أحيت جنيفر إشعال علاقتها العاطفية التي تعود لعقود ماضية مع الممثل والمخرج الأمريكي بن أفليك في وقت لاحق من ذلك الشهر.

من جهته، قال مصدر لبرنامج Entertainment Tonight في يونيو/حزيران: "عندما انفصلا لأول مرة، أراد أليكس حلّ الأمور، وكان متمسكاً بالأمل في أن يعود هو وجيه لو معاً. لكنه تقبل حقيقة أنَّ الأمر انتهى الآن".

في غضون ذلك، قال موقع page six إن رودريغيز شوهد مؤخراً وهو يرقص مع ثلاث نساء في ملهى ليلي بمدينة لاس فيغاس. كما شوهد على متن يخت، في يوليو/تموز الماضي، أثناء إجازته في سانت تروبيز إلى جانب العديد من النساء، حيث كان برفقة مجموعة من الجميلات أثناء وجوده على متن العوامة الفاخرة، كما قالت سابقاً صحيفة "نيويورك بوست".

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يتزوج بن أفليك وجينيفر في عام 2003، لكن تم تأجيل الزفاف وجاء خبر انفصالهما صادماً للجميع في بداية عام 2004.

لاحقاً، وصفت جينيفر انفصالها عن بن أفليك بقولها: "ربما يكون أول انكسار كبير لقلبي".

بعد انفصالها عن أفليك، تزوجت لوبيز الممثل والمغني مارك أنتوني، وانفصل الزوجان عام 2011. وفي 2019، أعلنت لوبيز خطبتها رسمياً من لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغيز، لكن الثنائي انفصلا أيضاً قبل أن يتزوجا.

تحميل المزيد