الفنان عمرو دياب يلمّح لعودته لدينا الشربيني.. قدَّم أغنية “برج الحوت” في حفل بالساحل الشمالي

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/14 الساعة 22:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/14 الساعة 22:25 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني وعمرو دياب

لمَّح الفنان والمطرب المصري عمرو دياب إلى احتمال عودته للفنانة المصرية دينا الشربيني التي ربطته بها أشهر قصة حب في الوسط الفني بمصر.

جاء هذا التلميح خلال حفل أحياه دياب بالساحل الشمالي، الخميس 12 أغسطس/آب 2021، بمناسبة افتتاح أول مارينا لليخوت بمصر، وذلك في منتجع مراسي بالساحل الشمالي.

حيث قدَّم دياب أغنية "برج الحوت"، التي اشتهر أنها مُهداة إلى دينا، ثم قال موجهاً كلامه إلى أحد الحضور: "هنرجع".

بعد أن قال دياب هذه الكلمة، ثارت حالة من الجدل الواسع وسط جمهوره، الذي انقسم إثرها إلى فريقين، رأى بعضهم أنها تمهيد لعودته إلى دينا بعد انفصالهما قبل أشهر، فيما رجح آخرون أنها كلمة عابرة ليس أكثر.

في المقابل، نقلت تقارير إعلامية مصرية أن دينا الشربيني سبق أن رفضت الإجابة عن سؤال بعض الصحفيين إياها عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً، وذلك في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

جدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني انفصلا في نهايات عام 2020 بعد قصة حب شهيرة، وذلك وفقاً لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التلفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال، ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت إلى انتهاء العلاقة بينهما.

في سياق متصل كانت قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بدايتها، حيث إن الشربيني كانت تشارك جمهورها لحظاتها مع دياب، كما غنى لها الهضبة بعض الأغاني مثل "برج الحوت"، و"أماكن السهر"، وهي الأغنية التي ظهرا فيها معاً بالفيديو كليب الخاص بها.

تحميل المزيد