صورة لحلا شيحة بدون حجاب تثير ضجة بمواقع التواصل.. أعادت تسليط الضوء على “توبتها”

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/13 الساعة 10:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/13 الساعة 10:02 بتوقيت غرينتش
Social Media/ حلا شيحة

أثارت صورة للفنانة المصرية حلا شيحة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت النجمة المعتزلة بدون حجاب وهي تجلس على سرير، بينما أشار متابعوها إلى أن الصورة قديمة وتعود لما قبل إعلان الفنانة توبتها بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

إذ نشر حساب غير موثق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يحمل اسم حلا شيحة، صورة لها جالسة على سرير بدون حجاب.

على الرغم من أن الحساب غير موثق، ولا تعود ملكيته للنجمة المصرية فإن الصورة أحدثت ضجة كبيرة تسببت في تجديد الهجوم عليها بعد أزمتها الشهيرة مع تامر حسني على خلفية نشر الأخير الفيديو الدعائي لفيلمهما الأخير الذي تضمن مشاهد رومانسية تجمعهما.

الصورة التي نشرت للفنانة المصرية
الصورة التي نشرت للفنانة المصرية

أثارت الصورة الشكوك حول انفصال حلا ومعز مسعود، حيث اعتبر البعض أن الصورة هي عودة للفنانة المصرية، التي أثارت الجدل بإعلان توبتها، بعد انفصالها عن الداعية الإسلامي الشهير.

صورة حلا شيحة بدون حجاب وهي تجلس على سرير نوم لم تتسبب فقط في إعادة أزمتها مع تامر حسني للصدارة فقط، وإنما أثارت الشكوك حول انفصالها، حيث أعلنت حلا شيحة توبتها بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، واعتزلت الفن بعدها.

بعد إعلان "توبتها"، هاجمت حلا شيحة النجم المصري تامر حسني بعد أن نشر مقطع فيديو ترويجي لآخر أعمالها قبل الاعتزال تضمن مجموعة من المشاهد الرومانسية لشخصيتيهما في الفيلم، لتهاجمه الفنانة المعتزلة.

إذ انتقدت نشره لهذه المقاطع وذلك على الرغم من علمها بتصويرها وتقاضيها كامل أجرها على الفيلم السينمائي الذي قام ببطولته الثنائي، وربط البعض موقف حلا شيحة بزواجها من الداعية الإسلامي الشهير، وأن زيجتهما هي السبب في اتخاذها لهذا الموقف والهجوم الحاد على تامر حسني.

تحميل المزيد