الكشف عن هوية زوج نجوى كرم المستقبلي.. رجل أعمال عربي يصغرها بـ15 عاماً

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/12 الساعة 09:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/13 الساعة 12:42 بتوقيت غرينتش
نجوى كرم - مواقع التواصل

كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، عن هوية عريس الفنانة اللبنانية نجوى كرم، وعن موعد الزفاف، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية لبنانية الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021.

إيلي باسيل قال، في مقطع فيديو نشره على موقع "يوتيوب"، أن زوج نجوى كرم المستقبلي هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني. من مواليد 1980 أي يصغرها بـ15 عاماً تقريباً، وأضاف باسيل أن موعد الزفاف سوف يكون خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

نجوى كرم ستستقر في لبنان

حسب ما نشره موقع "لبنان 24″، أكد باسيل أن نجوى كرم لن تنتقل للعيش في الإمارات، مضيفاً: "لا تريد ترك لبنان، بل نقلت خطيبها معها إلى لبنان".

كما تابع: "عمر الدهماني تزوج وانفصل مرتين، ولديه ولدان، وتعرّف إلى نجوى كرم عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة لمدة 4 سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسمياً".

عمر الدهماني، هو رجل أعمال إماراتي، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني الإماراتية.

كانت المطربة اللبنانية قد أصدرت في شهر تموز/يوليو الماضي نسخة جديدة من أغنيتها الشهيرة "مغرومة"، بفيديو كليب يحمل توقيع المخرج حسن غدار، وحمل الكليب مفاجأة بظهور خاص للفنان السوري معتصم النهار.

زواج أول فاشل من يوسف حرب

الفنانة اللبنانية كانت متزوجة من متعهد الحفلات، يوسف حرب، منذ أكثر من 20 سنة ولم يستمر هذا الزواج سوى سنتين بسبب ضغوطات العائلة.

كانت نجوى، والتي تنتمي للديانة المسيحية، قد تزوجت من يوسف الذي هو من الديانة الإسلامية، ووقفت بوجه عائلتها دفاعاً عن حب حياتها، إلا أن الثنائي انفصل بسبب الضغوطات الكبيرة من عائلة الطرفين.

فيما كشفت الفنانة اللبنانية مؤخراً تفصيلاً لم يكن يعرفه الكثير حول أنها كانت الزوجة الثانية؛ إذ إن يوسف وقتها كان متزوجاً ولديه أطفال، إلا أن الحب دفعه نحو نجوى كرم التي صرحت بأنها رفضت أن يُطلق زوجته الأولى حتى لا تشعر بأي ذنب تجاه أي شخص.

تحميل المزيد