هل اندلعت شرارة الحب المدفونة منذ عقدين مجدداً؟ أنباء عن بدء مواعدة بين نجمي Friend راشيل وروس

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/11 الساعة 10:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/11 الساعة 10:46 بتوقيت غرينتش
رويترز/ جينيفر أنيستون وديفيد شومير يتواعدان

يبدو أنَّ حلقة لمّ الشمل في المسلسل الكوميدي Friends قد أعادت الكثير من الذكريات ومشاعر الماضي بين الثنائي المحبوب جينيفر أنيستون وديفيد شويمر، اللذين أديا دوري راشيل وروس.

جينيفر أنيستون وديفيد شومير يتواعدان

فبعد تصريحات أنيستون وشويمر السابقة التي أكدا فيها أنهما كانا يحبان بعضهما البعض منذ الموسم الأول للمسلسل دون أن تتطور علاقتهما الرومانسية تلك، يبدو أنّهما في طريقهما للارتباط بشكل رسمي هذه المرّة.

إذ كشفت مجلة Closer أنه بعد حلقة "لم الشمل" الأخيرة، أصبح من الواضح أنّ ذكريات الماضي أثارت مشاعر أنيستون وشويمر مجدداً، وأنّ الكيمياء التي كان عليهما دفنها لا تزال موجودة بينهما.

وقالت المجلة: "إنّ الثنائي بدآ في تبادل الرسائل النصية بينهما مؤخراً، بينما قطع ديفيد شومير مسافة 4 آلاف كيلو متر من منزله من ولاية نيويورك من أجل رؤية جينيفر في منزلها في ولاية لوس أنجلوس".

وأضافت: "إنّهما يقضيان وقتاً ممتعاً في منزل أنيستون، ويعدان العشاء سويّة في المساء، ويستمتعان طيلة وقتهما بالدردشة والضحك، كما شوهدا وهما يتجولان في إحدى مزارع الكروم المفضلة لدى جينيفر في منطقة سانتا باربرا، وكان من الواضح جداً وجود كيمياء عميقة بينهما".

اعترافات سابقة بالحب السرّي بينهما

في وقت سابق، وتحديداً في 27 مايو/أيار 2021 استقبل المُقدم التلفزيوني الشهير جيمس كوردن طاقم مسلسل Friends بمن فيهم أنيستون وشويمر اللذان كشفا خلال اللقاء عن وجود مشاعر حُبّ مُتبادلة، نشأت مُنذ بدء تصوير الموسم الأول من المسلسل.

وقال شويمر، وفقاً لما ذكره موقع Elle: "في الموسم الأول، كان لديّ إعجاب كبير بأنيستون، وفي مرحلة ما كنا نحب بعضنا البعض بشدّة، ولكنًّ الأمر كان أشبه بسفينتين عابرتين، لأن أحدنا كان دائماً في علاقة أخرى، ولم نتجاوز هذه الحدود أبداً، لقد احترمنا ذلك".

في حين دعمت أنيستون اعتراف شويمر الجريء، وأكدت أنهما قاما فقط بتوجيه كل مشاعر عشقهما وحبهما لبعضهما البعض من أجل إنجاح دوري "روس وراشيل" في المسلسل.

3 زيجات في حياة أنيستون مقابل زواج واحد في حياة شويمر

تزوجت الممثلة الأمريكية ذات الأصول اليونانيّة أنيستون للمرة الأولى في العام 1995 من الممثل الأمريكي الذي يصغرها بـ6 سنوات تيت دونوفان، لكنّ علاقتهما تلك لم تستمر أكثر من 3 سنوات.

وفي العام 1998 دخلت أنيستون في علاقة غراميّة مع الممثل براد بيت لمدة عامين، وكللا تلك العلاقة بالزواج، لكنها انتهت في العام 2005 مع انتشار شائعات عن وجود علاقة غرامية بين براد بيت وأنجلينا جولي التي يتورط معها الآن في معركة طلاق مريرة.

وبعد طلاقها للمرة الثانية، دخلت أنيستون في علاقة غرامية في العام 2008 مع المغني جون ماير الذي يصغرها بـ8 أعوام، وامتازت علاقتهما تلك بالانفصال والعودة عدّة مرات قبل أن ينفصلا نهائياً في العام 2009.

وفي العام 2015 تزوجت النجمة الأمريكية من الممثل جاستن ثيرو، لكنهما انفصلا في العام 2018، وانتشرت حينها شائعات تتحدث عن عودة أنيستون لبراد بيت بعد أن شوهدا وهما يتعانقان في حفل توزيع الجوائز في عام 2020 لكنها أكّدت أنّهما مجرد "صديقين مُقربين".

في حين تزوّج الممثل ديفيد شويمر مرة واحدة في العام 2010 من المصورة الفوتوغرافية البريطانية زوي باكمان، قبل أن ينفصلا في العام 2017 بعد أن أنجبا طفلة واحدة أسمياها كليو باكمان شويمر.

تحميل المزيد