صور الهضبة التي يشير فيها لصدره كانت دعاية.. عمرو دياب يطلق خط أزياء

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/10 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/10 الساعة 11:56 بتوقيت غرينتش
الفنان المصري عمرو دياب - الشبكات الاجتماعية

أطلق المغني المصري عمرو دياب خط أزياء خاصاً به، بعد أشهر قليلة من إطلاقه لماركة عطور تحمل اسمه.

إذ نشر الهضبة صوراً من حفله الأخير بالساحل الشمالي (شمال مصر)، وقام بالإشارة إلى بعض التفاصيل مثل شعار على التيشيرت والقلادة التي يرتديها، التي كُتب عليها رقم "34"، وهو اسم خط الأزياء الجديد.

كتب عمرو دياب على الصور: "خط أزياء 34 الخاص بي سيكون متاحاً في جميع أنحاء العالم قريباً.. ترقبوا". كما غيّر الهضبة صورة صفحته الرسمية على إنستغرام فيسبوك، لصورة تحمل رقم "34".

كان عمرو دياب قد شارك مجموعة من هذه الصور من حفله بالساحل الشمالي مع جمهوره قبل أيام، بينما يشير بيده إلى صدره حيث يوجد إشارة صغيرة على التيشيرت، وفي هذا الحفل أيضاً شارك جمهوره الخبر، وأنه سيظهر بتصميمات الخط المختلفة في حفلاته، وبعد أيام أعلن رسمياً عن ماركته الجديدة.

الهضبة أطلق في فبراير/شباط 2021 عطره الخاص Amr Diab Eau de Parfum 34 ضمن كليبه الغنائي "وأنا معاك"، وقد ضم اسم العطر رقم 34 أيضاً، وتبين أن هذا الرقم يرمز لعام ميلاد أبويه (1934)، وهو ما يعتز به كثيراً.

وعلى هامش إطلاق خط الأزياء، قال الهضبة ذو الشعبية الواسعة من جيل الثمانينات والتسعينات إن "الجيل الجديد هم أول اهتمامي، لقد حرصنا مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير. أشعر بالفخر أن جزءاً كبيراً من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية".

وقد حرص زملاؤه من الوسط الفني على تقديم التهاني والمباركات بخط الأزياء الجديد، بينهم الملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والشاعر تامر حسين.

يُشار إلى أن خط أزياء عمرو دياب الجديد سيعتمد على أنسجة مستوردة من إيطاليا، ويحتوي على أكثر من 100 منتج، بما في ذلك الملابس والنظارات الشمسية والطبية، وكذلك الإكسسوارات، ويتعاون فيها مع مجموعة البركة القابضة وGroup Four لتصنيع وتسويق المنتجات، وفق موقع "في الفن".

تحميل المزيد