دينا الشربيني تظهر مجدداً رفقة عمرو دياب.. صورة تجمعهما مع فنانين آخرين تثير الجدل

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/10 الساعة 10:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/10 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني وعمرو دياب

تسبب ظهور الفنانة المصرية دينا الشربيني في صورة، الإثنين 9 أغسطس/آب 2021، مع طليقها النجم عمرو دياب في انتشار مجموعة من الشائعات بخصوص رجوع العلاقة بينهما، وطبيعة العلاقة التي باتت تجمع النجمين.

إذ كان كل من عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصلا بعد أن جمعتهما علاقة زواج هي الأشهر في الوسط الفني مؤخراً، بينما ظهرت صورة تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجانب عدد من النجوم الآخرين، وهم غادة عادل ونجلها والفنانة يسرا والفنان شيكو.

تبيّن أن الصورة التي تجمع كلاً من عمرو دياب ودينا الشربيني خاصة بإطلاق تطبيق تواصل اجتماعي وتداول صور وفيديوهات، وظهر كل هؤلاء النجوم في الصورة من أجل مساعدة صاحب التطبيق في الترويج له قبل إطلاقه.

من جهة أخرى، تحدثت تقارير صحفية مؤخراً عن أول لقاء جرى بين الفنان المصري ​عمرو دياب​ والفنانة دينا الشربيني، جاء بعد حوالي العام على انفصالهما.

ذكرت الأنباء أن هذا اللقاء لم يكن جيّداً على الإطلاق، وقد التقيا في أحد المنتجعات السياحية، حيث قام دياب بتصوير أغانيه، وكانت تتواجد هناك دينا للسياحة، وعندما اقترب أحد الأصدقاء المشتركين الذي كان برفقة عمرو دياب لإلقاء التحية على دينا، تجاهل عمرو وجودها بشكل كامل، ما جعل الموقف محرجاً.

فيما شكّل انفصال عمرو دياب و​دينا الشربيني ​صدمة كبيرة للجمهور في الفترة الأخيرة، وخصوصاً بعد ظهورها معه في فيديو كليب أغنية "​أماكن السهر​"، بلقطات رومانسية، وبدت وهي تحتضنه وترقص أمامه، ليبرز الكليب مدى الحب والانسجام الكبيرين في علاقتهما.

تحميل المزيد