مسلسل درامي يثير غضب سيلينا غوميز.. استهزأ بعملية جراحية “خطيرة” أجرتها النجمة قبل سنوات

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/05 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/05 الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش
الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز

انتقدت المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا غوميز مسلسل دراما قانونية جعل من عملية طبية خضعت لها قبل سنوات مادة للتهكم والسخرية. 

فبحسب مجلة Newsweek الأمريكية فقد قدم مسلسل  The Good Fight، الذي تنتجه شبكة CBS الأمريكية، في حلقته الرابعة من الموسم الخامس نكتة "سخيفة" حول عملية زراعة كُلى خضعت لها الفنانة الأمريكية. 

في المشهد الذي أثار الجدل، يسأل ممثل زملاءه عن أمثلة للموضوعات التي أصبحت الآن محظورة التناول على الكوميديين، فتبدأ المجموعة في تقديم  إجابات شملت مرض التوحد واضطرابات النيكروفيليا، إلى أن قال أحدهم  و"عملية زراعة الكلى التي خضعت لها سيلينا غوميز". 

كانت المغنية المولودة في ولاية تكساس الأمريكية لعائلة من أصول لاتينية خضعت في عام 2017 لعملية جراحية لزراعة الكلى ضمن رحلة علاجها من مرض الذئبة، وهو أحد أمراض المناعة الذاتية.

انتقاد للمشهد 

وتعرض هذا المشهد الحواري لسيل من الانتقادات من مشاهدين عديدين وجمهور سيلينا غوميز على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما نشرت المغنية رأيها الخاص، حيث كتبت تغريدة تتناول الموضوع على موقع تويتر.

وقالت سيلينا: "لا أعرف على وجه التحديد كيف أصبحت كتابة النكات حول عمليات زراعة الأعضاء للبرامج التلفزيونية أمراً مُسلياً، لكن مع الأسف يبدو أن الأمر أصبح كذلك. وآمل أنه عندما يُقدم فريق كتابة آخر على تقديم إحدى النكات السخيفة من هذا النوع، أن يُستدعى على الفور وألا يُسمح بعرض هذه الأشياء على الناس".

https://twitter.com/selenagomez/status/1422700625599426561

وفي تغريدة أخرى، طلبت سيلينا غوميز من المعجبين المؤهلين أن يسجلوا أنفسهم ضمن الأشخاص المستعدين للتبرع بالأعضاء. وكتبت غوميز: "جمهوري الذي لطالما كان داعماً لي. أحبكم. إذا كان أي منكم قادراً على التسجيل ليكون متبرعاً بالأعضاء، فليفعل ذلك".

في المقابل، قال مصدر مقرب من شركة إنتاج المسلسل لمجلة Newsweek: "إذا شاهدت الحلقة كاملة، سيتبين لك أن الإشارة إلى سيلينا غوميز كانت جزءاً من نقاش بين الشخصيات في المسلسل حول الموضوعات التي يُعد من غير اللائق السخرية منها وفكرة ثقافة الإلغاء، أو نبذ أشخاص لأنهم يقولون نكاتاً سخيفة. والمقصود أن أموراً مثل عملية زراعة سيلينا غوميز للكلى ليست شيئاً يمكن المزاح بشأنه".

تحميل المزيد