ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو تكشف عن ارتباطها.. نشرت صورة وعلقت عليها: نعم للحب

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/03 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/03 الساعة 09:32 بتوقيت غرينتش
ملكة جمال لبنان بيرلا حلو وخطيبها/ إنستغرام

كشفت ملكة جمال لبنان للعام 2017، بيرلا حلو، عن ارتباطها رسمياً، بعدما نشرت صوراً عبر حسابها في "إنستغرام" أكدت من خلالها قبولها عرض الزواج الذي تقدّم به حبيبها مارسيل طالب، بعد قصة حب جمعتهما.

ظهرت بيرلا حلو في الصور مع حبيبها وسط أجواء رومانسية وهو يفاجئها ويطلب يدها للزواج، فيما تصدر خاتم الخطوبة الذي قدّمه لها حبيبها المشهد بجماله وفخامته.

أرفقت حلو الصور، التي أظهرت طريقة تقدّم العريس لخطبتها كاتبة: "في عالم مليء بالفوضى، نعم للحب ملايين المرات"، في إشارة إلى موافقتها على عرض الزواج.

أحبّت حلو مشاركة متابعيها باللحظة الاستثنائية التي عرض فيها طالب الزواج عليها، بدءاً من اللحظة التي جثا فيها على ركبتيه، وصولاً إلى الكشف عن صورة خاتم الخطوبة. 

يذكر أن حلو حصلت على لقب ملكة جمال لبنان خلال عام 2017، ومثّلت في العام نفسه لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم، وتم اختيارها ضمن أجمل 40 ملكة جمال في هذا العام.

ولدت بيرلا حلو في 10 يوليو/تموز 1996، وهي من منطقة بعبدا، ولبيرلا أخ وأخت أصغر منها. وفي العام 2015 مثّلت بيرلا إلى جانب الفنان ناجي الأسطا في فيديو كليب أغنيته "إيه نعم" بدور زوجته. ويشار إلى أن بيرلا تحب الهوايات الرياضية وتمارس هواياتها المفضلة في الطبيعة.

تحميل المزيد