جينيفر لوبيز تقضي عطلة “فاخرة” مع حبيبها بن أفليك.. فيديو لها على متن يخت بأمريكا

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2021/07/31 الساعة 09:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/31 الساعة 09:25 بتوقيت غرينتش
المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز - رويترز

كشفت لقطات مصورة الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز وهي تقضي عطلتها الفاخرة مع حبيبها بن أفليك على متن يخت، حسبما كشفت مجلة Hello البريطانية، الجمعة 30 يوليو/تموز 2021. 

وقد التُقِطَت لهما الصور على متن يختٍ فاخر بينما يحتضن أفليك حبيبته التي ترتدي ملابس البحر.

وقد أفصحت جينيفر عن علاقتهما الغرامية مؤخراً عبر إنستغرام، بعد أن نشرت صوراً لها وهي تحتضن أفليك داخل كشك تصوير خلال حفل عيد ميلاد ليا ريميني.

ويُشاع أنّ جينيفر وأفليك أعادا شعلة الرومانسية بينهما بعد انفصالها عن خطيبها السابق أليكس رودريغيز، في أبريل/نيسان، ولم يفترقا منذ ذلك الحين.

وبينما تقضي جينيفر لوبيز عطلتها الفاخرة مع بن أفليك، بعث طليقها مارك أنتوني برسالةٍ من القلب يعزي فيها بوفاة جوني فينتورا، المعروف باسم كابالو مايور، الفنان الرائد في موسيقى الميرينغي.

وقد نشر أنتوني صورة الفنان فينتورا مع رسالةٍ قصيرة ومؤثرة باللغة الإسبانية، عبر حسابه على إنستغرام، قال فيها: "إلى أسطورة الدومينيكان، ارقد في سلام، وشكراً على موهبتك الكاملة التي منحتها للعالم أجمع".

واختتم أنتوني رسالته بصورةٍ تعبيرية (إيموجي) لشخصٍ يرفع يديه بالدعاء، فيما نال المنشور كثيراً من التعليقات بأطيب الأمنيات من الأشخاص الذين سيتذكرون المغني المحبوب.

وقد أكّد نجل فينتورا، جاندي، وفاة والده في سانتياغو نتيجة أزمةٍ قلبية في الـ81 من عمره.

وقد غرّد مسؤولون من الدومينيكان باللغة الإنجليزية: "تشعر وزارة الثقافة بالأسى الكبير لوفاة الموسيقي العظيم من الدومينيكان جوني فينتورا. ونشاطر عائلته الألم في هذه الأوقات الصعبة، لكن إرثه سوف يحيى إلى الأبد في أغنياته وفي ثقافة الدومينيكان".

تحميل المزيد