جورج كلوني وزوجته ينفيان انتظارهما مولوداً جديداً.. ما حقيقة “حمل” المحامية الشهيرة؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/30 الساعة 22:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/30 الساعة 22:10 بتوقيت غرينتش
رويترز - جورج كلوني وأمل علم الدين

نفى الفنان الأمريكي جورج كلوني، وزوجته المحامية الحقوقية البارزة، أمل علم الدين، صحة الأنباء المتداولة بشأن انتظارهما مولوداً جديداً، بعد مرور 4 سنوات على استقبال توأم.

حيث زعم مقرّبون من العائلة أن الزوجين كانا قد أخبرا أصدقاءهما المقربين بالفعل، خلال حفل عشاءٍ صغير في الرابع من يوليو/تموز الجاري، بأنهما يستعدان لاستقبال طفل آخر، طبقاً لما أورده تقرير نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية، الجمعة 30 يوليو/تموز 2021.

كانت مجلة OK الأمريكية قد نقلت عن مصدر مطلع، قوله إن "أمل قد اجتازت الثلث الأول من مراحل الحمل. وقد بدأ الحمل يظهر عليها، لذا سيعرف الجميع قريباً".

يشار إلى أن كلوني (60 عاماً) وأمل (43 عاماً)، كانا قد استقبلا توأمهما إيلا وأليكساندر قبل أربع سنوات، بعد زواجهما في حفلٍ أنيق بمدينة البندقية (شمالي إيطاليا) عام 2014.

فيما تحدّث كلوني، في مارس/آذار الماضي، عن الكيفية التي تغيّرت بها حياته بعد أن صار أباً. وقال: "لا أعتقد أن أحداً سيقول في النهاية: (يا إلهي، ليتني قمت بتصوير هذه الأفلام الرائعة!) بدلاً من (يا إلهي، أنا سعيدٌ للغاية بقضاء هذا الوقت مع أطفالي أو فعل ذلك الأمر معهم".

كما أنه أجرى مقابلةً نادرة عن الأبوة، في ديسمبر/كانون الأول 2020، حين تحدّث إلى مجلة AARP The Magazine الأمريكية عن تسمية توأمهما وكونهما أبوين مشهورين، مضيفاً: "لم نُرِد إطلاق أسماءٍ عجيبة على أطفالنا، لأنّهم سيمرون بما يكفي من المشكلات. فمن الصعب أن تكون نجل شخصٍ مشهور وناجح".

بخلاف ذلك، تحدّث لاحقاً إلى برنامج CBS This Morning عن الكيفية التي غيّرت بها أمل والأطفال حياته، قائلاً: "لا شك في أنّ وجود أمل بحياتي قد غيّر كل شيءٍ بالنسبة لي. حيث كانت هذه أول مرة أجد فيها كل شيءٍ تفعله وكل شيءٍ يخصها أكثر أهمية بمراحل من أي شيءٍ يخصني

". يُذكر أن كلوني، الحائز جائزة "أوسكار"، كان اضطر، في شهر ديسمبر/كانون الأول 2021، إلى قضاء عدة أيام بالرعاية الطبية، بعد أن فقد نحو 11 كيلوغراماً من وزنه، بسبب متطلبات دوره في فيلمه الجديد "The Midnight Sky" الذي يجسد فيه دور رائد الفضاء أوغسطين لوفتهاوس، الذي يعاني من مرض السرطان.

تحميل المزيد