“البروفيسور” مكبل! فيديو مشوق للجزء الخامس لـ”لا كاسا دي بابيل”.. نتفلكس تكشف موعد عرضه

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/27 الساعة 07:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/27 الساعة 07:59 بتوقيت غرينتش
لقطة من مسلسل La Casa de Papel/مواقع التواصل الاجتماعي

نشر الحساب الرسمي لشبكة نتفلكس، الإثنين 26 يوليو/تموز 2021، مقطع فيديو تشويقياً لمحبي السلسلة الإسبانية الشهيرة الإسباني "لا كاسا دي بابيل" من البرومو الثاني للجزء الخامس من المسلسل.

المقطع الذي نشر لم تتجاوز مدته 30 ثانية، لكن شوق جماهير المسلسل للجزء الخامس حيث ظهر نجم المسلسل ألفارو مورتي، الذي يجسد شخصية البروفيسور، وهو مكبل من قبل المحققة أليثيا سييرا، والتي تجسد شخصيتها الممثلة الإسبانية نجوى نمري.

نتفلكس علقت على الفيديو الترويجي بعبارة "البروفيسور.. كش ملك"، فيما كشفت في نفس التغريدة عن موعد عرض البرومو الثاني من المسلسل، والذي حدد له يوم 2 أغسطس/آب المقبل.

قصة مسلسل لا كاسا دي بابيل 

المسلسل يدور في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى "البروفيسور"، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الإسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو.

أحداث القصة تروى عن طريق واحدة من اللصوص تدعى "طوكيو"، بداية من أول لقاء مع "البروفيسور" مروراً بالتعرف على شركائها في الجريمة ومهارات كل شخص منهم، ثم التدريب على الخطة، وأخيراً تنفيذ عملية السرقة واحتجاز الرهائن لمدة 11 يوماً من أجل الضغط على الشرطة والمساعدة في طبع الأموال.

لا كاسا دي بابيل فيديو تشويقي
لقطة من مسلسل La Casa de Papel – يوتيوب

يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم اتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكي وريو، وعدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، والابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية. 

لكن رغم التفكير في كل شيء وحساب كل خطوة، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والاحتكاك بالرهائن.

تحميل المزيد