7 أفلام جديدة تضمن لك عيداً ممتعاً

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/18 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/18 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
أفلام ممتعة يمكنها إضفاء المزيد من البهجة على أجواء العيد/ Istock

بالتأكيد كانت الأيام السابقة مرهقة للعديد منا، وقد وصل لنا العيد أخيراً ليمنحنا بعض الراحة المنتظرة، وبالطبع لا يمكن الاستمتاع بإجازة العيد دون مشاهدة بعض الأفلام، لذا قررت إعداد هذه القائمة من بعض الأفلام الجديدة لتضمن لك عيداً ممتعاً، لذا دعنا لا نضيع الوقت ونبدأ في سرد قائمتنا لأفلام العيد.

1- فيلم The Tomorrow War

في هذا الفيلم الصادر مؤخراً من استوديوهات أمازون، يأخذنا الممثل المحبوب كريس برات في رحلة عبر المستقبل، حيث مرّ العالم بحالة من الصدمة بعد قدوم فرقة من المسافرين عبر الزمن، قادمين من عام 2051، ليخبروا عالم اليوم رسالة مرعبة، يقولون فيها إن العالم بعد ثلاثين سنة من الآن سيتم غزوه بجيش من الفضائيين، والبشرية على وشك خسارة هذه الحرب، لذا قررت اللجوء لحل يائس، وهو تجنيد البشر عبر الماضي.

2- فيلم The Little Things

وسط أجواء من الإثارة والجريمة والغموض، يأسرنا كل من الممثل دينزل واشنطن والممثل جاريد ليتو ورامي مالك في فيلمهم الأخير، حيث يسردون لنا قصة الشرطي جو ديكون، الذي ينضم لزميله جيم باكستر في عملية بحث ومطاردة لقاتل متسلسل يُرعب مدينة لوس أنجلوس، لكن وبينما يتتبع الشرطيان خطوط القاتل تبدأ خيوط ماضي جو ديكون بالانكشاف شيئاً فشيئاً، ما يكشف العديد من الأسرار المرعبة، والتي تهدد كلا الشرطيين.

3- فيلم Nobody

إن كنت محباً لأفلام الحركة والأكشن، وتحديداً أفلام القتلة المحترفين على غرار John Wick وWrath Of A Man، فبالتأكيد هذا هو الفيلم المناسب لك.

فيلم من تأليف ديريك كولستاد، مؤلف رباعية جون ويك، حيث قدم لنا هذه المرة قصة هاتش مانسل، أب هادئ لعائلة أمريكية عادية، يكره الإزعاج ويحب العيش بسلام، يعاني من الروتين اليومي ومن برودة علاقته بأفراد عائلته، ولكن في يوم ما يقتحم بعض اللصوص منزله، وتؤدي هذه الحادثة بفعل تأثير الفراشة لخروج الشخصية المرعبة الحقيقية لهاتش، الذي يجد نفسه أمام حقيقة واحدة، وهي أن عليه إنقاذ عائلته من براثن الموت.

4- فيلم The Empty Man

على عكس الأفلام السابقة صدر هذا الفيلم خلال 2020، ولكنه يعتبر إحدى الجواهر الخفية لعاشقي أفلام الرعب، يأخذنا الفيلم في رحلة مع شرطي سابق خلال بحثه عن فتاة مفقودة، ولكن بحثه يأخذه إلى سراديب جماعة سرية، تحاول استدعاء كيان خارق، وشر كامن إلى عالمنا، حيث سنرى ملامح من رعب لافكرافت قبل أن نغرق في جنون الفيلم.

5- فيلم Oxygen

إحدى أكثر الأفكار المستقبلية رعباً حجرة التجميد التي ستضمن للبشرية القفز عبر الزمن والسفر عبر المسافات الشاسعة بين فراغ الفضاء، ولكن لماذا هي إحدى أكثر الأفكار المستقبلية رعباً؟ هذا ما يسرده لنا فيلم أوكسجين، حيث نجد أنفسنا مع امرأة تستيقظ في حجيرة تجميد، لا تستطيع تذكر أي شيء، وعليها العثور على سبيل للنجاة قبل أن ينفذ هواء الحجيرة وتموت اختناقاً.

6- فيلم The Call Of The Wild

بعد مغامراتنا في الأفلام السابقة، ربما سنحتاج لبعض الدفء والحب، وهنا يأتي دور فيلم نداء الطبيعة، ليسرد لنا قصة الكلب بوك، والذي كان يحيا حياة جميلة ومسالمة في منزله الرائع في ولاية كاليفورنيا، ولكن حياة بوك تنقلب رأساً على عقب، حين يتم التخلي عنه وإرساله لمنزل جديد في برية ألاسكا خلال نهايات القرن التاسع عشر، حيث سيصبح أحد الكلاب المخصصة لنقل الرسائل في برية ألاسكا، ومعه وخلال دقائق الفيلم سنجد لبوك موطنه الجديد.

7- فيلم Love And Monsters

مرت سبع سنين منذ كارثة الوحوش العالمية، حيث سيطر جنس من الوحوش على العالم، والبشر الناجون يعيشون فقط أسفل الأرض، ولكن ذلك الواقع على وشك التغيير، فحينما يتواصل جويل دانسون مع حب المرحلة الثانوية إيمي، التي تعيش في مستعمرة ساحلية على بعد ثمانين ميلاً منه، يقرر جويل تحدي الوحوش والخروج من المخبأ لمطاردة حبه الوحيد، وفي إطار من الكوميدية والرومانسية، سيقدم لك الفيلم بالتأكيد تجربة ممتعة.

هذه كانت قائمتي لأفلام هذا العيد، قائمة ضمنت فيها تنوعاً ممتعاً سيمنحك بالتأكيد وقتاً رائعاً لتقضيه مع عائلتك وأحبائك أثناء مشاهدتها، لذا في النهاية أتمنى لكم عيداً سعيداً ومشاهدةً ممتعة.

أنتم أيضاً يمكنكم المشاركة معنا في قسم الآراء والتجارب الشخصية عن طريق إرسال مقالاتكم عبر هذا البريد الإلكتروني: [email protected]

مقالات الرأي المنشورة في “عربي بوست” لا تعبر عن وجهة نظر فريق تحرير الموقع.

محمد جمال فرانك
روائي مصري وكاتب متخصص في السينما
روائي مصري وكاتب متخصص في السينما، من مواليد محافظة الدقهلية عام 1996، صدر لي: رواية صلوات العبيد، وكتاب كريبي باستا، وكتاب المسكوت عنه في سينما الرعب.
تحميل المزيد