والد حلا شيحة ينتقد تصريحاتها عن نشر فيديو كليب لها مع تامر حسني: “دي مش بنتي اللي أعرفها”

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/17 الساعة 11:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/17 الساعة 11:37 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية حلا شيحة - مواقع التواصل

انتقد أحمد شيحة تصريحات ابنته الفنانة المصرية حلا شيحة، التي انتقدت الفنان تامر حسني، بعدما نشر فيديو كليب لأغنيته الجديدة، وتضمن لقطات له ولحلا من فيلم "مش أنا"، ووصفتها الفنانة بأنها "مشاهد لا تُرضي ربنا".

والد حلا، وهو فنان تشكيلي، علّق على ما قالته ابنته في تصريحات متفرقة أدلى بها لوسائل إعلام مصرية محلية، وقال لموقع "اليوم السابع" إن كلام ابنته عن الفيديو كليب "ما يصحش"، مشيراً إلى أن حلا صوّرت الفيلم وكانت معجبة به، مضيفاً: "الكلام ده ما اعرفش أساسه إيه، إنتي صورتي وخلاص.. مش دي حلا اللي أنا أعرفها".

كانت حلا قالت على حسابها في موقع "إنستغرام"، إنها تفاجأت بنشر الفيديو كليب الذي جمع مشاهد متفرقة من الفيلم، مؤكدة أن تامر حسني وعدها أنه سيحترم رغبتها وما قدمته من طلبات حول الفيديو في وقت سابق. 

أشارت حلا إلى أنها شعرت بالحزن بسبب الكليب، الذي وصفته بـ"ميرضيش ربنا"، مؤكدة أنها بكت حين شاهدت نفسها والمشاهد التي شاركت فيها، التي قالت إنها "تابت عنها"، مشيرة: "الفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ولا نكون قدوة لأبنائنا لا يكون فناً".

أشار والد حلا إلى أنه لن يناصر ابنته في الغلط، مضيفاً في تعليقه على فيلم "مش أنا"، بطولة حسني وحلا: "أقول لتامر مبروك، الفيلم ناجح جداً نتيجة لمجهود أتعمل، وباهنّي الناس اللي اشتغلت في الفيلم، والحمد لله الفيلم حقق إيرادات غير مسبوقة".

في تصريحات أخرى لصحيفة "الدستور" المصرية، قال والد حلا: "حزين من حديثها للغاية، وخطأها هذه المرة كبير جداً، وترك فرصة للكثيرين بأن يوجهوا لها ولنا كعائلة السب والقذف على السوشيال ميديا، ووالدتها مريضة، وانهارت عندما علمت بما كتبته".

أضاف والد حلا: "لم تضع حتى عائلتها في اعتبارها قبل الحديث الماسخ الذي كتبته عن فيلمها الأخير وبطله، هل نسيت أن والداها وشقيقتها فنانان، وستضعنا في موقف محرج ومخزي بهذا الحديث".

اعتبر كذلك أن حلا أخطأت "بحق عائلتها وبحق نفسها"، وقال: "لا أتخيل أنها أغضبت كل محبيها، عندما قررت العودة كان عن اقتناع، ووجدت حفاوة كبيرة من كبار الفنانين والكتاب في مصر".

حلا شيحة قالت إن تامر حسني أخل بالاتفاق والفنان المصري نفى ذلك – مواقع التواصل

كانت حلا قد انتهت من تصوير فيلم "مش أنا" قبل أشهر من زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وكانت قد شاركت آنذاك العديد من الصور التشويقية للفيلم على حسابها الشخصي على إنستغرام، وعبرت عن سعادتها بالعمل مع تامر حسني إثر عودتها للتمثيل، بعد اعتزال دام لسنوات.

من جانبه، ردّ النجم حسني على تصريحات حلا شيحة، مؤكداً أنه لم يعِدها بعدم نشر الفيديو كليب، وأنه من المستحيل أن يعدها ويخلف في وعده، كما قال. 

أكد حسني أنه أوفى بوعده لحلا شيحة حينما التزم بحذف مشاهد طلبتها الفنانة المصرية، مشيراً إلى أن الفيديو المنشور حالياً موجود داخل الفيلم المعروض حالياً في دور السينما، وهو ليس بشيء جديد. 

كما وجه تامر حسني حديثه للفنانة حلا شيحة، متسائلاً عن سبب تراجعها بعد توقيعها العقد وتقاضيها مبلغاً كبيراً مقابل هذه الدور بالذات، حسب قوله. 

يُشار إلى أنها بعد زواجها تجاهلت شيحة الترويج لفيلمها الجديد مع حسني، وحذفت الصور الخاصة به من حسابها الشخصي من إنستغرام، الأمر الذي أثار تساؤلات عن رغبتها في الاعتزال مجدداً.

تحميل المزيد