“أنا تبت”.. حلا شيحة “مصدومة” من نشر كليبها مع تامر حسني.. والفنان المصري: “انتي أخدتي فلوس كتير”!

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/15 الساعة 15:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/15 الساعة 15:55 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية حلا شيحة/الشبكات الاجتماعية

هاجمت الفنانة حلا شيحة الفنان تامر حسني، وذلك بعد نشره عبر قناته على اليوتيوب فيديو كليب أغنية "بحبك"، التي ضمّت مشاهد متفرقة تجمعها بالفنان المصري، معربةً عن صدمتها بنشر الفيديو، بعد تعهُّد تقدَّم به حسني باحترام رغبتها، قائلة إنها قد تابت، وإن هذه المشاهد "لا تُرضي ربنا". 

يشار إلى أن الفنانة المصرية قد ارتبطت بالداعية الإسلامي معز مسعود، في فبراير/شباط 2021. 

"أنا تبت" 

وعبر منشور على حسابها في "إنستغرام"، أشارت حلا شيحة إلى أنها تفاجأت بنشر الفيديو كليب الذي جمع مشاهد متفرقة من الفيلم"، مؤكدة أن تامر حسني وعدها أنه سيحترم رغبتها وما قدمته من طلبات حول الفيديو في وقت سابق. 

وأشارت حلا إلى أنها شعرت بالحزن بسبب الكليب، الذي وصفته بـ"ميرضيش ربنا"، مؤكدة أنها بكت حين شاهدت نفسها والمشاهد التي شاركت فيها، التي قالت إنها "تابت عنها"، مشيرة إلى أن "الفن اللي بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ولا نكون قدوة لأبنائنا لا يكون فناً".

ووجهت رسالة لتامر حسني قائلة: "الفيلم عمل إيرادات ونجح بمقاييس الدنيا، لكن لم ينجح بمقاييس الآخرة، استغفر ربنا يا تامر وتوب عن اللي أنت فيه، وافتكر لما قولت أنا عايز أموت وأنا مش مطرب". 

قبل أشهر من زواجها من معز مسعود انتهت حلا شيحة من تصوير فيلم "مش أنا"، الذي تتشارك فيه البطولة مع تامر حسني، وكانت قد شاركت آنذاك العديد من الصور التشويقية للفيلم على حسابها الشخصي على إنستغرام، وعبرت عن سعادتها بالعمل مع تامر حسني إثر عودتها للتمثيل، بعد اعتزال دام لسنوات.

وحققت أغنية "بحبك" لتامر حسني من فيلم "مش أنا" نجاحاً كبيراً على مدار الساعات الماضية، التي تلت طرحها للمرة الأولى عبر القناة الرسمية للفنان تامر حسني على "يوتيوب"، حيث حققت خلال 48 ساعة أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة.

من جانبه، ردّ النجم تامر حسنى على تصريحات حلا شيحة، مؤكداً أنه لم يعِدها بعدم نشر الفيديو كليب، وأنه من المستحيل أن يعدها ويخلف في وعده، كما قال. 

وأكد حسني أنه أوفى بوعده لحلا شيحة حينما التزم بحذف مشاهد طلبتها الفنانة المصرية، مشيراً إلى أن الفيديو المنشور حالياً موجود داخل الفيلم المعروض حالياً في دور السينما، وهو ليس بشيء جديد. 

كما وجه تامر حسني حديثه للفنانة حلا شيحة، متسائلاً عن سبب تراجعها بعد توقيعها العقد وتقاضيها مبلغاً كبيراً مقابل هذه الدور بالذات"، حسب قوله. 

زواج حلا شيحة ومسعود 

وارتبط المنتج والداعية المعروف معز مسعود بالفنانة حلا شيحة في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، بحضور عدد محدود من الأهل والمقربين، في فبراير/شباط 2021. 

وظهرت حلا شيحة حينها بإطلالة محتشمة، وقد ارتدت فستاناً أبيض طويلاً وتسريحة بسيطة، وفي مشهد آخر ظهرت حلا شيحة وهي ترتدي حجاباً فوق رأسها، فيما فضَّل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية.

كان معز قد تعرَّف على حلا شيحة منذ عامين، في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، رفقة زوجته السابقة الفنانة شيري عادل.

وبعد زواجها، تجاهلت شيحة الترويج لفيلمها الجديد مع تامر حسني، وحذفت الصور الخاصة به من حسابها الشخصي من إنستغرام، الأمر الذي أثار تساؤلات عن رغبتها في الاعتزال مجدداً.

فقد قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها مع تامر حسني، والتي كانت قد نشرتها على حسابها في وقت سابق، كذلك حذفت حلا شيحة العديد من الصور الأخرى، من بينها الصور التي التُقطت لها في مهرجان الجونة.

كل ذلك أثار تكهنات حول إمكانية توجه حلا للاعتزال مجدداً، خاصة أن دورها في الفيلم كما كان واضحاً في البرومو يبدو ذا مساحة صغيرة، ما جعل البعض يعتقد أنها طالبت بتقليص مساحة دورها بعد زواجها.

تحميل المزيد