حرب بين عميل للإنتربول وأعظم لصَّين في العالم.. Red Notice التعاون الأول بين ذا روك ونتفلكس

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/14 الساعة 11:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/14 الساعة 11:42 بتوقيت غرينتش
ذا روك - رويترز

في تعاون هو الأول من نوعه بين الممثل الأمريكي دوين جونسون، الملقب بـ"ذا روك"، مع شبكة نتفلكس، يترقب محبو نجم المصارعة السابق فيلم الآكشن والإثارة Red Notice، الذي سيجمعه مع كل من ريان رينولدز وغال غادوت.

التعاون الأول بين ذا روك ونتفلكس

بعد أن تأجّل عرض الفيلم مراراً بسبب انتشار جائحة كورونا تم تحديد موعد العرض أخيراً، في 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل 2021، وقد أعلن جونسون أنه الفيلم الأكثر ترقباً لهذا العام، بفضل 205 ملايين مشترك على المنصة.

ويعتبر Red Notice التعاون الأول بين دوين جونسون ومنصة نتفلكس، كذلك فهو أول فيلم يجمعه بالممثل ريان رينولدز.

مع ذلك، لم يكن هذا التعاون الأول بين مخرج الفيلم روسون مارشال ثوربر ودوين جونسون، فقد تعاونا مسبقاً في فيلمي Central Intelligence وSkyscraper.

إلى جانب دوين جونسون وريان رينولدز تلعب غال غادوت دور البطولة أيضاً، وفي حين تم التأكيد على أن أجر جونسون لم يقل عن 20 مليون دولار في هذا الفيلم، فقد تقاضت غادوت مبلغاً مشابهاً أيضاً، ما يجعلها ثالث أعلى ممثلة أجراً في العالم.

وإجمالاً، يعتبر فيلم Red Notice أكثر الأعمال الأصلية تكلفة في نتفلكس.

قصة فيلم Red Notice

تدور أحداث الفيلم حول المواجهة بين أفضل عملاء الإنتربول واثنين من أخطر اللصوص والمحتالين في العالم.

حيث يقوم كل من ريان رينولدز وغال غادوت بدور محتالين محترفين، هدفهما سرقة واحدة من أهم الأعمال الفنية، في حين تتمثل مهمة عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي (جونسون) في تعقبهما والقبض عليهما.

ورغم أن الإعلان التشويقي للفيلم لم يظهر بعد، فإن نجوم العمل الثلاثة شاركوا بوستر الفيلم، وفي حين توجه جونسون بالشكر لكل المشاركين في العمل، علق رينولدز بطرافة على البوستر قائلاً، إن بدلة لتوكسيدو التي يرتديها قد صُنعت من جوارب "ذا روك".