الفنانة المصرية منى زكي تكشف طريقة تخلُّصها من العصبية.. تمارس الرقص واليوغا والتأمل “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/14 الساعة 18:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/14 الساعة 18:16 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية منى زكي - الشبكات الاجتماعية

قالت الفنانة منى زكي، الأربعاء 14 يوليو/تموز 2021، في لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، إن شخصيتها بها بعض الصفات السيئة مثل العصبية والإهمال الشخصي وإنها تدقق بشكل كبير في كافة التفاصيل. 

في المقابل ذكرت الفنانة منى زكي أن من الوسائل التي تلجأ إليها للتخلص من الطاقة السلبية والعصبية، ممارستها التأمل واليوغا، والرياضة، وتدريبات التنفس، وتعلّم الرقص.

منى زكي ذكرت أيضاً أن زوجها الفنان أحمد حلمي ساعدها في التقليل من  العصبية، لكنها ذكرت أنها تكبت كل شيء بداخلها، قائلة: "هو يا حبيبي من كتر ما هو كول وأنا بحاول أرتقي لمستواه، بقى الموضوع جوايا أكتر…ما بيطلع… ودا سخيف… العصبية بتخليني أغلط، وبتسبب أمراض كتير مش بس الاكتئاب والتوتر والقلق".

في سياق متصل بكت الفنانة منى زكي بحرقة في أثناء حديثها عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي، خاصةً وقوفه بجانب والدها بعدما تعرض لوعكة صحية قبل وفاته، إضافة إلى الفترة الصعبة التي عاشتها مع والدها بسبب مرضه.

إذ قالت خلال حلقتها في برنامج "ABtalKs"، للإعلامي أنس بوخش، إن زوجها الفنان أحمد حلمي أعقل وأفضل منها كثيراً، كما أنه علَّمها كثيراً من الأمور، مشيرة إلى أنها تخشى الحديث عن زوجها أحمد حلمي وعلاقتها به بسبب الحسد.

في حين تحدثت عن علاقتها بوالدها الراحل، قائلة: "بحب بابا جداً، وكان قريباً مني بشكل مش عادي لحد ما اتوفى، كان عايش من أجل رعاية ابنتي وعلاقته بها علاقة مش عادية".

يُذكر أن آخر أعمال منى زكي الفنية كان مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في أثناء عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد.

تحميل المزيد