ارتباط أنجلينا جولي بالمغني الكندي “ذا ويكند”.. حقيقة أم مجرد شائعة؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/12 الساعة 12:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/12 الساعة 14:10 بتوقيت غرينتش
أنجلينا جولي - رويترز

انتشرت الشائعات مرة أخرى حول ارتباط نجمة هوليوود أنجلينا جولي بالمغني الكندي المعروف باسم ذا ويكند، وذلك بعد أن شوهد الاثنان معاً في حفل موسيقي خاص في لوس أنجلوس.

أنجلينا جولي وذا ويكند في لوس أنجلوس

أثيرت مجدداً شائعات حول احتمالية ارتباط النجمة البالغة من العمر 46 عاماً بالمغني البالغ من العمر 31 عاماً بعد أن شوهدا في حفل موسيقي خاص أقيم في لوس أنجلوس يوم الأحد 11 يوليو/تموز.

ووفقاً لما ورد في موقع The Sun، فقد شارك موقع Deuxmoi على خاصية الستوري في إنستغرام صورة شوهد فيها ذا ويكند مرتدياً سترة من الدنيم فوق تي شيرت أسود ، بينما كان يقف وسط مجموعة من الناس مرتدياً نظارة شمسية.

ذا ويكند - رويترز
ذا ويكند – رويترز

أما بالنسبة لأنجلينا، فقد كانت ترتدي سترة داكنة اللون وأظهرت ابتسامة خفيفة أثناء التقاط الصورة.

وفيما لم يصرح أي منهما حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما بشكل رسمي إلا أن هناك تكهنات حول تطور صداقتهما إلى ما هو أكثر من ذلك خصوصاً أن ذا ويكند كان قد تغزل بأنجلينا جولي بأغانيه مسبقاً.

ليست المرة الأولى

وهذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها الاثنان معاً، فقد شوهدا مسبقاً في بداية شهر تموز/يوليو، وهما يستمتعان بعشاء هادئ في مطعم جورجيو بالدي، حيث قضيا معاً ساعات في المطعم ثم خرجا بشكل منفصل لعدم إثارة الشكوك، مما جعل الشائعات تنتشر حول احتمالية تواعدهما بشكل سري في الوقت الحالي.

وبدت جولي ساحرة أثناء ذلك الموعد حيث ارتدت فستاناً أسود طويل، ونسقت فوقه معطفاً بني اللون، بينما اعتمد ذا ويكند إطلالة غير رسمية.

يُذكر أن ذا ويكند ارتبط في السابق بعدد من النجمات أبرزهن بيلا حديد وسيلينا غوميز وروزاليا.

في حين تزوجت أنجلينا ثلاث مرات، من جوني لي ميلر في عام 1996، وبيلي بوب ثورنتون في عام 2000، وبراد بيت من عام 2014 إلى عام 2019، ولا تزال حتى اليوم تخوض معركة معه حول حضانة أطفالهما.

علامات:
تحميل المزيد