جيجي حديد تكشف سبب رفضها ظهور وجه ابنتها “خاي” في الصور وحمايتها من مصوري الباباراتزي

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/08 الساعة 16:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/08 الساعة 16:42 بتوقيت غرينتش
عارضة الأزياء جيجي حديد ومالك زين/مواقع التواصل

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، وزوجها المطرب زين مالك، أنهما لن يشاركا صور طفلتهما خاي التي تبلغ من العمر 10 أشهر، وأنهما قررا حماية خصوصية طفلتهما من مصوري الباباراتزي ووسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية.

شبكة CNN الأمريكية قالت الأربعاء 7 يوليو/تموز 2021، إن جيجي حديد نشرت خطاباً مفتوحاً على تويتر يوم الثلاثاء 6 يوليو/تموز، طلبت خلاله من وسائل الإعلام وحسابات المعجبين الاستمرار في عدم إظهار وجه خاي بالصور، أو تظليل وجهها عند نشر الصور.

كتبت جيجي: "أعلم أن القوانين تختلف من ولايةٍ لأخرى، وقد رأيت بعض صور الباباراتزي للأطفال في مدينة نيويورك بوجوهٍ مُظلّلة. وبعد أن سألتُ، أعتقد أن الأمر يتوقف على نزاهة المصوِّر، وَجهة النشر، والمعجبين الذين يُشاركون الصور".

كما أضافت أنها كتبت كل ذلك، لتقول لمصوري الباباراتزي، والصحافة، وحسابات المعجبين العاشقين: "أنتم تعلمون أننا لا نشارك صوراً لوجه ابنتنا على الشبكات الاجتماعية عن قصد". 

جيجي حديد وطفلتها/ مواقع التواصل
جيجي حديد وطفلتها/ مواقع التواصل

تابعت قائلة: "نتمنى أن نترك لها اختيار كيفية مشاركة نفسها مع العالم حين تبلغ السن المناسبة؛ حتى تعيش طفولتها الطبيعية بأفضل ما يمكن، دون الحاجة للقلق بشأن الصورة العامة التي لم تخترها بعد. وسيعني الكثيرَ بالنسبة لنا، بينما نصطحب ابنتنا لرؤية واستكشاف نيويورك والعالم، إن تمكَّنتم- رجاءً رجاءً رجاءً- من تظليل وجهها في الصور متى ظهرت أمام الكاميرات". 

كما أشارت إلى أنها تعلم أن الأمر يتطلب مجهوداً إضافياً، ولكن بصفتها أمّاً جديدة، "فأنا أريد فقط الأفضل لطفلتي كما هو الحال مع جميع الآباء والأمهات".

طالبت جينيفر غارنر وهالي بيري وساندرا بولوك وغيرهن من المشاهير في الماضي، بتشريع يُوفّر حمايةً أفضل لخصوصية أطفالهن من المصورين المشاكسين.

تحميل المزيد