بسبب سؤال “محرج” عن علاقتها بعمرو دياب.. دينا الشربيني تنسحب غاضبة من أمام الكاميرات

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/07 الساعة 08:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/07 الساعة 08:26 بتوقيت غرينتش
social media عمرو دياب ودينا الشربيني

انسحبت الفنانة المصرية دينا الشربيني من أمام الكاميرات، في العرض الخاص لفيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي أقيم مساء الثلاثاء 6 يوليو/تموز 2021، في إحدى دور العرض، بسبب الفنان عمرو دياب.

وسائل إعلام مصرية أوضحت أن المشكلة بدأت عندما كانت دينا الشربيني تحضر أمام أحد المراسلين لإجراء لقاء قبل دخولها قاعة العرض وقام المراسل بسؤالها عن سبب وضعها صورة لابنة عمرو دياب في عيد ميلادها وعن طبيعة العلاقة مع نور عمرو دياب، وهل هذه بداية للرجوع، أم محاولات منها لتحسين الوضع بينهما.

كما أضافت أن الشربيني استشاطت غضباً وانسحبت أمام الجميع وصاحت بصوت سمعه جميع من كان بدار العرض، وقالت للمراسل: "إنتو فظاع.. امسحوا التقرير دا بعد اذنكوا".

كانت دينا الشربيني قامت بتهنئة نور عمرو دياب في عيد ميلادها، ووضعت صورة لها وقالت لها: "عيد سعيد للجميلة من الداخل والخارج"، لترد عليها نور عمرو دياب بحب كبير وأنها الأفضل والأحب بين الجميع.

دينا الشربيني والانفصال عن عمرو دياب

بعد انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب، أكدت الممثلة المصرية في مقابلة لها مع ET بالعربي، أن صحتها النفسية ممتازة، وأنها تستمتع بحياتها.

بنفس أسلوب عمرو دياب الذي يتبعه ليؤكد أنه يعيش حياته دون الاهتمام بالقيل والقال، شاركت دينا الشربيني فيديو لها وهي ترفع الأثقال وتقوم بالتمارين الرياضية.

تحدثت دينا عن أهمية الرياضة في حياتها، وأنها تمارسها بانتظام عادة، لكن قد تضطر إلى الانقطاع عنها في بعض الأحيان لانشغالها بالتصوير.

أثارت الشربيني حالةً من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامها من قِبل البعض بأنها تحمل أثقالاً زائفة، فكان ردها أنها بالتأكيد لن تتكبد عناء الذهاب إلى الجيم كي تحمل البلاستيك.

أضافت أن الرياضة تساعدها كثيراً في تحسين حالتها النفسية والمعنوية، وأنها تُمدها بالطاقة الإيجابية.

تحميل المزيد