النجمتان سويفت وأديل تكتبان أغنية مشتركة ستصدر قريباً.. تحمل عنوان “قلوب منكسرة”

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/05 الساعة 15:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/05 الساعة 15:58 بتوقيت غرينتش
أديل وتايلور سويفت

كشف موقع StyleCaster الأمريكي، في تقرير له الإثنين 5 يوليو/تموز 2021، عن عزم النجمة الأمريكية تايلور سويفت إصدار أغنية جديدة، ستجمعها بالمغنية البريطانية العالمية "أديل"، وأكد الموقع أن الأغنية المشتركة ستكون بعنوان Broken Hearts وقد سُجلت لدى جمعية مؤلفي وملحني المسرح الأوروبيين (SESAC)، وهي منظمة لتسجيل حقوق العروض الفنية.

في صورة لأغنية Broken Hearts، التي تحمل عنواناً بديلاً وهو Shattered Hearts (وكلاهما يعني قلوباً منكسرة)، ظهر على موقع جمعية SESAC الاسمان الكاملان لتايلور وأديل: تايلور أليسون سويفت، وأديل لوري بلو أدكنز، بوصفهما مؤلفتي الأغنية. 

ألبوم جديد لتايلور

ولم يتضح موعد صدور الأغنية، لكن كلاً من تايلور وأديل لديهما ألبومان غنائيان في الطريق. أعلنت تايلور في منشور على موقع إنستغرام أنها سوف تعيد نشر ألبومها الخامس، Red، في نوفمبر/تشرين الثاني مع 30 أغنية، بينها بعض الأغاني الجديدة. 

فيما لاحظ الجمهور ضمن إعلان تايلور عن صدور ألبومها، إشارتها إلى "heartbroken"، وقالوا إنها ربما تكون إشارة إلى الأغنية الجديدة Broken Hearts التي ستزين إعادة نشر ألبوم Red، الذي سيحمل عنوان Red Taylor's Version.

كتبت تايلور في المنشور: "لقد قلت دائماً إن العالم مكان مختلف للقلوب المنكسرة. إنه يتحرك على محور مختلف وبسرعة مختلفة. يقفز الوقت قفزات عابرةً إلى الوراء وإلى الأمام. القلوب المنكسرة قد تعايش آلافاً من المشاعر الدقيقة يومياً، وتحاول الوصول إلى طريقة لتخطي الأمر دون رفع الهاتف لسماع الأصوات المألوفة القديمة".

كما أضافت: "في أرض القلوب المنكسرة، لحظات القوة والاستقلالية والتمرد والإثارة تُنسج مع الحزن والضعف المُعجز واليأس. وتخيُّل مستقبلك، قد يأخذك دائماً في طريق العودة إلى الماضي. خلاصة القول أن الألبوم القادم الذي سوف أنشره، سيكون نسختي من ألبوم Red".

عمل جديد للنجمة البريطانية العالمية

أما أديل، فقد أكدت أيضاً من جانبها في حلقة قدمتها من برنامج Saturday Night Live في أكتوبر/تشرين الأول 2020، أنها تنتظر طرح ألبوم غنائي لها.

 بالحديث عن تقديم الحلقة وعدم الغناء فيها، قالت أديل: "ألبومي لم ينتهِ بعد وإنني خائفة للغاية من فعل كلا الأمرين. أفضل وضع بعض الشعر المستعار- وكلها من ممتلكاتي بالمناسبة- وأحظى بكوبٍ من الشراب، أو ستة، وأرى فقط ما الذي سيحدث".

في يناير/كانون الثاني الماضي، قال آلان كار صديق أديل، خلال حديثه مع مجلة Grazia UK، إنه سمع بعض أغاني الألبوم الرابع لأديل ووصفها بـ"المذهلة". وأضاف: "لقد سمعت في الحقيقة بعض الأغاني. يا إلهي، إنها مذهلة، مذهلة للغاية". 

وفيما يتعلق بموعد صدور الألبوم الجديد، علقت أديل لجمهورها عبر موقع إنستغرام في أغسطس/آب 2020، قائلة إنها "لا تدري" موعد صدور الألبوم الجديد. إذ قالت: "بكل صدق، ليس لدي أدنى فكرة".

تحميل المزيد