النجم أنطونيو بانديراس يطرح منزله للبيع مقابل 4 ملايين دولار.. يخطط للعودة إلى مسقط رأسه في إسبانيا

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/04 الساعة 16:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/04 الساعة 16:27 بتوقيت غرينتش
نجم هوليوود الشهير انطونيو بانديراس - مواقع التواصل

طرح الممثل الهوليوودي الشهير أنطونيو بانديراس منزله الأنيق والمذهل للبيع مقابل سعر يصل إلى 4 ملايين دولار، لافتاً إلى أنه يخطط للعودة إلى مسقط رأسه في مدينة مالقة الإسبانية بعد إصابته بأزمة قلبية في عام 2017، طبقاً لما أوردته صحيفة The Daily Mail البريطانية، الأحد 4 يوليو/تموز 2021.

يقع هذا المنزل في بريطانيا، وهو من طراز المنازل مسبقة الصنع التي تبنيها شركة "هوف هاوس" Huf Haus. ويتكون من 3 طوابق، ويصفه وكلاء العقارات بأنه "مثالي للترفيه".

كان بانديراس، البالغ من العمر الآن 60 عاماً والمعروف بأدواره في أفلام شهيرة مثل: فيلم The Mask of Zorro وفيلم Interview with a Vampire، قد اشترى هذا العقارَ مسبق التجهيز الواقع في قرية كوبهام بمقاطعة سري البريطانية في عام 2015، ليعيش فيه مع صديقته الهولندية الألمانية، التي تعمل مستشارة في قطاع الاستثمارات، نيكول كيمبل، بعد فترة وجيزة من انفصاله عن زوجته الثانية ميلاني غريفيث.

تفاصيل المنزل من الداخل

فيما يوفر المنزل، المكون من خمس غرف نوم، صالةَ معيشةٍ فسيحة تبلغ مساحتها 500 متر مربع، ويقع على مساحة فدان من أرض محاطة بالغابات، ما يوفر خصوصية كبيرة للمالكين المحتملين.

حيث سيجد المشترون المحتملون بمجرد دخولهم إلى المنزل غرفة معيشة فسيحة ذات مخطط مفتوح في الطابق الأرضي، مع غرف ومساحات مميزة أخرى، منها غرفة الطعام والمطبخ ومساحة مخصصة للعمل، بالإضافة إلى غرفة للملابس.

فيما صُمِّمت كل غرفة بلون مختلف، مع جدران بيضاء وأرضيات من الأحجار الكريمة، والتي تقدم تناقضاً واضحاً مع عوارض الخشب السوداء للمنزل. واختار بانديراس وصديقته كيمبل أثاث المنزل قطعةً بقطعة بأنفسهم، مع لمسات من ألوان مريحة في جميع الأنحاء.

بخلاف ذلك، سيجد عشاق اللياقة البدنية صالة ألعاب رياضية وساونا، فضلاً عن غرفتي نوم إضافيتين للضيوف وغرفة دش وغرف مرافق. ويطل الطابق على فناء يتيح تناول الإفطار والغداء في الشمس.

في حين يسمح سقف المنزل المصمَّم على هيئة فراشة بدخول الكثير من الأضواء الطبيعية في جميع أنحاء الطوابق الثلاثة من العقار. ويحتوي الطابق العلوي على غرفة النوم الرئيسية مع غرفة ملابس تبلغ مساحتها نحو 13 متراً مربعاً، وحمام داخلي. وتقع غرفتا نوم مزدوجتان على الجانب الآخر من نفس الطابق، مع حمام مشترك بينهما.

كما تحتوي كل غرفة في الطابق الأول على شرفة خاصة بها يغمرها ضوء الشمس. وفي الدور الثاني، يوجد طابق يمكن استخدامه كمكتبٍ إضافي أو كغرفة إضافية.

بالإضافة إلى ذلك، جميع الطوابق المنزل، الذي طرحته شركة Savills في السوق، مجهزة بتدفئة أرضية لجعله مريحاً وممتعاً.

عشاق الطبيعة

أما خارج المنزل، سيجد عشاق السيارات مرآباً مزدوجاً لسياراتهم، وعشاق الطبيعة على موعد مع فدان من المناطق الطبيعية المحيطة بالمنزل، بالإضافة إلى الغابات.

يشار إلى أن قرية كوبهام تزدحم بقاطنيها من المشاهير، مثل نجم التنس البريطاني آندي موراي، ولاعب نادي تشيلسي السابق جون تيري، وآخرين.

رغم أن بانديراس قال إنه يحب المنزل ويستمتع بوقته في المملكة المتحدة، فإنه أوضح أنه لم يقضِ الكثير من الوقت في الريف الإنجليزي كما كان يأمل حين انتقل إليه. ولأسباب أخرى، فقد أمسى يتطلع الآن إلى العودة والاستقرار مرة أخرى في مسقط رأسه إسبانيا، حيث اشترى قطعة أرض وبنى مسرحاً في مدينة مالقة.

المنازل الجاهزة

تجدر الإشارة إلى أن شركة الهندسة المعمارية الألمانية "هوف هاوس" كانت قد صممت هذا العقار الآسر للأنظار في عام 2005. وهي شركة متخصصة في هذا النوع من المنازل الجاهزة مسبقة الصنع التي تجمع بين الخشب والزجاج بطريقة صديقة للبيئة. ويوفر أسلوب التصميم البسيط غرفة معيشة ذات مخطط مفتوح يغمرها الضوء بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف.

جدير بالذكر أن بانديراس، الذي اشترى المنزل مقابل 3.3 مليون دولار قبل ست سنوات، أبدى إعجابه بالخصوصية التي يوفرها، قائلاً: لقد قضينا وقتاً رائعاً حقاً في كوبهام، وتمتعنا بالخصوصية التي يوفرها الموقع".

كان بانديراس، الحائز على جائزة الأوسكار، والذي طلق زوجته السابقة ميلاني غريفيث في ديسمبر/كانون الأول 2014، قد انتقل إلى المملكة المتحدة مع صديقته الهولندية الألمانية، بعد أن باع منزلاً له في لوس أنجلوس كان يتقاسمه مع زوجته السابقة مقابل 15.7 مليون دولار.

يشار إلى أن بانديراس، الذي وضع اسمه على علامة العطور التي تسوقها الشركة الإسبانية بويغ، هو ممثل ومخرج ومنتج إسباني كان قد بدأ التمثيل في سن 19 عاماً من عمره حينما ظهر في عدة أفلام محلية ثم انطلق في هوليوود.

تحميل المزيد