كيت ميدلتون تنشر فيديو لمشاركتها بلعبة لسرعة رد الفعل.. أظهرت أداءً مميزاً رغم كعبها العالي

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/03 الساعة 12:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/03 الساعة 12:38 بتوقيت غرينتش
كيت ميدلتون/ رويترز

أظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أداء لافتاً في لعبة لاختبار سرعة رد الفعل، حيث أثار الفيديو الذي انتشر على حسابها بمنصة إنستغرام إعجاب متابعيها، خاصة أنها كانت ترتدي حذاءً بكعبٍ عالٍ بالغ الأناقة خلال مشاركتها في اللعبة. 

الفيديو أظهر ميدلتون وهي تختبر سرعة رد فعلها في اللعبة التي تتكون من جهازٍ تُضيء أنواره، ويجب ضربها بأسرع ما يمكن.

بحسب مجلة Hello البريطانية، الجمعة 2 يوليو/تموز 2021، فإن دوقة كامبريدج قد شاركت جمهورها تعليقاً شخصياً، وهو حدث نادر، إذ عادةً ما يدير صفحة دوق ودوقة كامبريدج على الشبكات الاجتماعية فريقٌ من المختصين، بدلاً من كيت وويليام أنفسهم. 

إذ أرفقت المقطع المصور مع تعليقٍ تساءلت فيه: "هممم، كيف كان أدائي؟".

وفي الردود، أثار أداؤها إعجاب المتابعين، خاصةً أنّها أدّت الاختبار وهي ترتدي حذاءً بكعبٍ عالٍ بالغ الأناقة.

إذ كتب أحد المتابعين: "أعتقد أن الأداء كان جيداً للغاية بالنسبة لشخصٍ يرتدي كعباً عالياً"، بينما كتب آخر: "مع الكعب العالي هذا مثيرٌ للإعجاب"، وقال ثالث مازحاً: "يجب أن تحصلي على نقاطٍ إضافية لارتداء الكعب العالي".

ولم يُشكّك الرابع في أنّ الدوقة ستكون بارعةً في هذه اللعبة، إذ كتب: "إنّها أم، لذا من الطبيعي أن تكون ردود أفعالها سريعة".

وكانت الدوقة قد قامت بزيارة سريعة لويمبلدون في خامس أيام البطولة العالمية، ورافقتها الرئيسة التنفيذية لـAll England Lawn Tennis Club سالي بولتون، ولاعب التنس المتقاعد تيم هينمان، خلال المباراة.

الامير ويليام وكيت ميدلتون/رويترز

نظام غذائي مميز 

كانت مجلة Hello قد كشفت الجمعة أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تشتهر بأسلوب حياتها الصحي وحبها للرياضة، وكذلك حبها لإشراك أطفالها الثلاثة، الأميرة تشارلوت والأميرين جورج ولويس، في عملية الطهي، مثل صنع البيتزا أو المعكرونة معاً.  

وفقاً لموقع Mail Online، تصنع الدوقة مشروباً صحياً في الصباح من مزيج من الكرنب الأجعد، وسبيرولينا (نوع من الطحالب)، وماتشا (أوراق الشاي الأخضر)، والسبانخ والخس الروماني وأوراق الكزبرة والتوت الأزرق. ومع هذا المزيج لا عجب أنَّ الدوقة تتمتع بمظهر متألق للغاية.

يُعتقد أيضاً أنَّ كيت تستمتع بطبق من رقائق الشوفان على الإفطار.

الدوقة ليست نباتية، لكن التقارير كشفت أن أكثر شيء تحبه تناول أطباق خالية من اللحوم في الغداء.

خلال جولتها الملكية مع ويليام في الهند، كشف الشيف راغو ديورا، الذي كُلِّف بصنع أطباق للزوجين الملكيين أثناء إقامتهما بقصر تاج محل، أنه قدّم غداءً من كباب الخضار وكاري العدس للزوجين.

رويترز/ كيت ميدلتون
رويترز/ كيت ميدلتون

التقرير كذلك قال إنَّ الزوجين يستمتعان بتناول السوشي، بعد أن زارا Japan House London9، أو بيت الثقافة الياباني في لندن. وقال ويليام متحدثاً إلى الشيف الياباني أكيرا، أثناء تناول بعض سمك السلمون الساشيمي: "رائع جداً، شكراً جزيلاً لك، أنا وزوجتي نحب السوشي، قد نضطر إلى القدوم إلى هنا لتناول طعام الغداء عندما لا يكون هناك أي شخص آخر".

يُقال إنَّ من مفضلات كيت الأخرى: سلطات البطيخ والتبولة والسيفيتشي والجازباتشو، وفقاً لمقال نشرته صحيفة The Daily Mail عام 2014.

تحميل المزيد