الفنان حسام حبيب يكشف رد فعل شيرين بعد سماعها تسريب والده.. اتهم “طرفاً” باختراق حياته الشخصية

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/02 الساعة 22:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/02 الساعة 22:34 بتوقيت غرينتش
حسام حبيب يرد على تسريبات والده/مواقع التواصل

كشف الفنان المصري حسام حبيب، مساء الجمعة 2 يوليو/تموز 2021، رد فعل زوجته المطربة شيرين عبدالوهاب حين سماعها التسجيل المنسوب إلى والده والذي تحدث فيه عنها بشكل غير لائق.

حبيب قال في تصريحات لبرنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، إن هناك من تسلل إلى بيته للتسجيل لأسرته داخل بيته، مشيراً إلى أنه فوجئ ببكاء زوجته الفنانة شيرين بعد ظهور التسجيل المسرب، المنسوب إلى والده والذي تناول حياتهما الشخصية.

اختراق حياة حسام حبيب 

في تصريحاته قال حسام حبيب، رداً على من طالبه بمحاسبة والده: "ربنا مقاليش حاسِب أبويا، ولكن أقدر أتجنب، وهناك طرف اخترق حياتي تحت مسمى الصحافة والعمل الاستقصائي". واستطرد: "شيرين كانت بتعيط عليّ باعتبار إني أقرب الناس ليها، ومن تحدَّث هو أقرب الناس لي".

يُذكر أن الفنان المصري حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، سبق أن قال صباح الثلاثاء 29 يونيو/حزيران 2021، في أول ظهور له بعد تسريبات صوتية مهاجِمة لشيرين نُسبت إلى والده، إن التسريب الصوتي صحيح وإن والده هو الذي يتحدث في التسجيل، قائلاً إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه علاقته مع شيرين.

فيديو بثه حسام حبيب ظهر فيه رفقة شيرين وابنتها، وتبادلوا الحديث في بدايته بسخرية عن استغلال حسام لأموال شيرين، والعلاقة السيئة بينهما، قبل أن تنسحب شيرين وابنتها ليتحدث حسام منفرداً.

محاولة فاشلة 

إذ قال الفنان المصري في الفيديو الذي بثه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن التسريبات الصوتية ما هي إلا محاولة فاشلة لتخريب العلاقة بينه وبين شيرين، وأضاف في رده على تسريبات والده إنّه تزوج شيرين وهي نجمة في العالم العربي

مشيراً إلى أن أقرب الناس إليه تورّط في محاولة تشويه العلاقة بينهما، أما عن اتهامه باستغلال شيرين، فقال الفنان المصري إن الفنانة لها شركة محترفة تدير عملها، ولا تسمح أبداً بأي تدخلات من أحد، ولا علاقة له بذلك.

كذلك شدد المطرب حسام حبيب على عدم وجود أي صلة له بإدارة شؤون زوجته، التي يدير أعمالها، بحسب قوله، "فريق احترافي، ولا يتلقى أوامر من أحد".

أضاف حبيب: "بخصوص من يسعى إلى هدم بيتهما، فإنهم مستمرون في ذلك، لأن مصالحهم توقفت، كما أنّ الحنفية تم غلقها، وهؤلاء غير أسوياء، وليس من حق أحد أن يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لي".

كما تحدث حبيب عن علاقته بوالده، قائلاً إنها "ليست المرة الأولى التي يؤذيني فيها"، وقال إنه يشعر بالأسف أنه يتحدث عن والده بهذا الشكل، وأضاف: "أقول له: كفاية، وهذا ليس معناه ضعفاً، وإنّه إذا استمر فأنا قادر على أن آتي بحقي بالقانون حتى لو كان قريباً مني".

فيما دافع عن والدته قائلاً إنهما انفصلا منذ 30 عاماً، ووالدته هي التي قامت بتربيته وتعليمه، وهي من كانت حريصة على علاقته الطيبة مع والده.

حسام حبيب قال إنه يعتزم قطع علاقته بوالده تماماً بعد التسريبات الأخيرة المسيئة لزوجته، وأضاف: "أنا سألت دينياً، وشرعياً، لما الأمور توصل لكده كفاية…".

تعليق شيرين

فيما ردَّت الفنانة شيرين في تسجيل صوتي على التسريبات، وقالت: "عاوزه أطمّن كل الناس على صحتى، أنا كويسة وحسام زوجي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، ومتربي وبيحبني أكتر من نفسي وميستهلش منكم كمّ القساوة دي عشان أنتوا متعرفهوش، هو بنالي شخصيتي ورجعلي ثقتي بنفسي، وحسام بيحبني أنا وبناتي، ومن ساعة متجوزني معملش أي حاجة، الست حماتي اللي ربت راجل ست عظيمة، وادعوا ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة، وحسام نقي ونظيف".

أضافت الفنانة المصرية في الجزء الثانى من التسجيل: "الفيزا بتاعتى مش معاه، وكل الكلام مش مظبوط، لأني كلي كده بتاعته، زوجي راجل من عيلة، وعيلة محترمة أوي، ومقبلش إن حد يتكلم عليه كده، ولا هو ولا والدته، وحسام راجل مفيش زيه، بقالنا 4 سنوات متجوزين، ولو كان عاوز يستفيد مني كان عامل أغنية سينجل وكل الناس بتختلف وبتتخانق عادي وحسام بيحبني وحاسة معاه بالأمان، كفاية إنه طلَّع من حياتى كل الناس اللي بتستغلنى وطلع كل الثعابين والحاجات الفاسدة".

تسريبات والد حسام حبيب

يأتي هذا بعد أن أثارت تسريبات لوالد الفنان حسام حبيب ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحدث حسين حبيب عن خطط عائلته للاستيلاء على أموال شيرين واستغلالها، كما جاء في التسريب الصوتي، أن والد الفنان حسام حبيب يسعى لتزويجه مرة ثانية سراً لأجل إنجاب أطفال.

من ناحية أخرى حظيت شيرين بتعاطف كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأُطلقَ هاشتاغ للتضامن معها بعنوان "كلنا شيرين"، تصدَّر العالم العربي، وعبّر فيه المغرّدون عن تعاطفهم مع شيرين ومساندتهم لها بعد التسريبات المسيئة لها.

تحميل المزيد