شجار بين الممثلة التركية عائشة تشينار وصديقها ينتهي بإصابة 12 شخصاً

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/30 الساعة 18:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/30 الساعة 18:57 بتوقيت غرينتش
الممثلة التركية عائشة تشينار/ مواقع التواصل الاجتماعي

يبدو أن الخلافات والشجارات تلاحق الممثلة التركية عائشة تشينار، التي يعرفها الجمهور العربي بدور ليلا أرغون في مسلسل "التفاح الحرام"، إذ ألقت الشرطة التركية القبض عليها وعلى صديقها فرقان تشاليك؛ بعد شجار كبير وقع في أحد مطاعم إسطنبول.

وحسب ما نشرته مواقع إعلامية تركية، فإن الشجار اندلع بين الممثلة وصديقها، ثم سرعان ما تطوَّر بعدما تدخَّل العاملون في المطعم لفضِّ الخلاف.

إلا أن تشاليك فقد السيطرة على نفسه، وأمسك سكيناً وبدأ بمهاجمة العاملين في المطعم، ليصيب 7 منهم بجروح حادة.

على الفور، اتصلت إدارة المطعم بالشرطة، التي حضرت وحاولت القبض على تشاليك الذي كان في أوج انفعاله، فما كان منه إلا أن هاجم عناصر الشرطة أنفسهم وأصاب 5 منهم بجروح أيضاً.

وهذه ليست المرةَ الأولى التي تتورط فيها الممثلة الشابة بمشاكل قانونية، إذ أقدمت السلطات التركية على اعتقالها في شهر مارس/آذار 2021، بتهمة تعاطي المخدرات.

وأشارت صحيفة "زمان" التركية وقتها إلى أن الشرطة عثرت على 20 غراماً من المخدرات في سيارة تشينار بعد تلقي الشرطة بلاغاً عنها.

ووقتها، نفت تشينار التهم وقالت إنها تشك في أن عشيقها السابق فرقان، خلف الاتهام أو البلاغ، مُدَّعيةً أن انفصالها عنه قد يكون السببَ الذي دفعه إلى وضع المخدرات في سيارتها؛ انتقاماً منها.

وعائشة تشينار من مواليد عام 1992، تابعت تعليمها في قسم الإذاعة والسينما والتلفزيون بجامعة إسطنبول. 

كان ظهورها الرئيسي كممثلة بدور إيدا في مسلسل "وردة سوداء"، أما أول فيلم روائي طويل لها فهو "Sevimli Tehlikeli" أو "جميلة وخطيرة" للمخرج أوزكان دنيز عام 2015. 

لعبت دورها الرئيسي الأول في مسلسل "مريم" بدور "مريم"، وفي عام 2018 أدت دور "ليلى ساناك" في أول مسلسل تركي أصلي على Netflix بعنوان "The Protector" أو "الحامي".

تحميل المزيد