حسام حبيب يهاجم والده ويؤكد صحة تسجيله الصوتي عن شيرين.. توعد بالتحرك قضائياً

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/29 الساعة 08:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/29 الساعة 08:13 بتوقيت غرينتش
المغنية شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها حسام حبيب/مواقع التواصل

فجّر الفنان المصري حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، صباح الثلاثاء 29 يونيو/حزيران 2021، مفاجأةً في أول ظهور له بعد تسريبات صوتية مهاجِمة لشيرين نُسبت لوالده، إذ أكد حسام حبيب صحة التسريب الصوتي، قائلاً إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين. 

الفيديو الذي بثه حسام حبيب ظهر فيه رفقة شيرين وابنتها، وتبادلوا الحديث في بدايته بسخرية عن استغلال حسام لأموال شيرين، والعلاقة السيئة بينهما، قبل أن تنسحب شيرين وابنتها ليتحدث حسام منفرداً. 

شيرين عبدالوهاب حسام حبيبي
شيرين عبد الوهاب رفقة زوجها حسام حبيب/مواقع التواصل

إذ قال الفنان المصري إن التسريبات الصوتية ما هي إلا محاولة فاشلة لتخريب العلاقة بينه وبين شيرين، وأضاف في رده على تسريبات والده إنّه تزوج شيرين وهي نجمة في العالم العربي، مشيراً إلى أن أقرب الناس له تورّط في محاولة تشويه العلاقة بينهما، أما عن اتهامه باستغلال شيرين، فقال الفنان المصري إنّ الفنانة لها شركة محترفة تدير عملها، ولا تسمح أبداً بأي تدخلات من أحد، ولا علاقة له بذلك. 

التسريبات الصوتية صحيحة! 

وشدد المطرب حسام حبيب على عدم وجود أي صلة له بإدارة شؤون زوجته، التي يدير أعمالها بحسب قوله: "فريق احترافي، ولا يتلقى أوامر من أحد".

وأضاف حبيب: "بخصوص من يسعى إلى هدم بيتهما، فإنهم مستمرون في ذلك، لأن مصالحهم توقفت، كما أنّ الحنفية تم غلقها، وهؤلاء غير أسوياء، وليس من حق أحد أن يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لي".

كما تحدث حبيب عن علاقته بوالده قائلاً إنها ليست المرة الأولى التي يؤذيني فيها، وقال إنه يشعر بالأسف أنه يتحدث عن والده بهذا الشكل، وأضاف: "أقول له كفاية، وهذا ليس معناه ضعفاً، وإنّه إذا استمر فأنا قادر على أن آتي بحقي بالقانون حتى لو كان قريباً مني". 

كما أكد الفنان حسام حبيب صحة التسريب الصوتي المنسوب لوالده، فيما دافع عن والدته قائلاً إنهما انفصلا منذ 30 عاماً، ووالدته هي التي قامت بتربيته وتعليمه، وهي من كانت حريصة على علاقته الطيبة مع والده.

حسام حبيب قال إنه يعتزم قطع علاقته بوالده تماماً بعد التسريبات الأخيرة المسيئة لزوجته، وأضاف: "أنا سألت دينياً، وشرعياً، لما الأمور توصل لكده كفاية…".

تعليق شيرين 

فيما ردت الفنانة شيرين في تسجيل صوتي على التسريبات، وقالت: "عاوزه أطمن كل الناس على صحتى، أنا كويسة وحسام زوجي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، ومتربي وبيحبني أكتر من نفسي وميستهلش منكم كمّ القساوة دي عشان أنتوا متعرفهوش، هو بنالي شخصيتي ورجعلي ثقتي بنفسي، وحسام بيحبني أنا وبناتي، ومن ساعة متجوزني معملش أي حاجة، الست حماتي اللي ربت راجل ست عظيمة، وادعوا ليا أنا وحسام بالذرية الصالحة، وحسام نقي ونظيف".

وأضافت الفنانة المصرية في الجزء الثانى من التسجيل: "الفيزا بتاعتى مش معاه، وكل الكلام مش مظبوط، لأني كلي كده بتاعته، زوجي راجل من عيلة، وعيلة محترمة أوي، ومقبلش إن حد يتكلم عليه كده، ولا هو ولا والدته، وحسام راجل مفيش زيه، بقالنا 4 سنوات متجوزين، ولو كان عاوز يستفيد مني كان عامل أغنية سينجل وكل الناس بتختلف وبتتخانق عادي وحسام بيحبني وحاسة معاه بالأمان، كفاية إنه طلع من حياتى كل الناس اللى بتستغلنى وطلع كل الثعابين والحاجات الفاسدة".

تسريبات والد حسام حبيب

ويأتي هذا بعد أن أثارت تسريبات لوالد الفنان حسام حبيب ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحدث حسين حبيب عن خطط عائلته في الاستيلاء على أموال شيرين واستغلالها كما جاء في التسريب الصوتي، أن والد الفنان حسام حبيب يسعى لتزويجه مرة ثانية سراً لأجل إنجاب أطفال.

وحظيت شيرين بتعاطف كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق هاشتاغ للتضامن معها بعنوان "كلنا شيرين"، وتصدر العالم العربي، والذي عبّر فيه المغرّدون عن تعاطفهم مع شيرين ومساندتهم لها بعد التسريبات المسيئة لها.

حسام حبيب شيرين
حسام حبيب يرد على تسريبات والده/مواقع التواصل

ثم خرج حسين حبيب ليرد على التسريبات، إذ قال لصحيفة "اليوم السابع": "دي مجلة صفرا بتقوم على الفضائح، وده كلام مفبرك وباين من طريقة الأسئلة والردود، ولو ليهم فرع في القاهرة هقاضيهم".

من جانبها، أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، رئيس تحرير مجلة "الجرس" أن التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب حقيقي، وتحدته أن يُثبت عكس ذلك أمام المحكمة.

وكانت قد انتشرت مؤخراً أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب، لكن المطربة المصرية نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما معاً على أن علاقتهما جيدة للغاية، وحرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.

ويشار إلى أن زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب تم في أبريل/نيسان 2018، ولم يثمر عن أي أطفال حتى الآن.

تحميل المزيد