“السر يكمن في البساطة”.. جيجي حديد تكشف سبب جمالها، وهذا ما ستعلمه لطفلتها “خاي”

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/28 الساعة 11:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/28 الساعة 11:52 بتوقيت غرينتش
عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد/رويترز

قال موقع E! Online الأمريكي، السبت 26 يونيو/حزيران 2021، إن عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بدأت تفكر في الدروس التي ستعلمها طفلتها الصغيرة "خاي"، مثل الاعتقاد بأن القليل هو في الحقيقة "كثير" والمبالغة قد تعقد الأمور في الحياة.

تقول جيجي لموقع Harper's Bazaar: "أعتقد أنني سأعلم خاي أن تكون بسيطة في زينتها، مثلما علمتني أمي [يولندا حديد]"، وأضافت أن لديها بعض "النصائح الأخرى التي ستنقلها "بالتأكيد" لصغيرتها.

البساطة هي الجمال! 

أضافت جيجي أن والدتها العارضة بسيطة نسبياً في روتين جمالها، وقالت موضحة: "لم تعطني أمي نصائح عما يجب أن أفعله بمستحضرات العناية بالبشرة أو المكياج، لكنني بالتأكيد شاهدتها بما يكفي لأتعلم".

وتقول العارضة: "كانت بسيطة جداً في روتين عنايتها بالبشرة. ولم تبالغ كثيراً في اهتمامها بالمنتجات، وأعتقد أنني أشبهها في هذا، فأنا أرى أن القليل كثير والمبالغة في الاعتناء بالبشرة أو روتين الجمال قد لا تتحمله بشرتي".

جيجي حديد
الشقيقتين بيلا وجيجي حديد/مواقع التواصل الاجتماعي

لكن البساطة لا تعني الرتابة. تقول عارضة الأزياء، التي تصور إعلاناً تجارياً لعطر Ralph's Club الجديد من رالف لورين، إنها تغير روتين جمالها وعطرها حسب حالتها المزاجية، وقالت: "لدي بعض المنتجات التي أعود إليها باستمرار، لكنني لا أمانع تجربة  منتجات  جديدة على الإطلاق. وأميل إلى استخدام عطور خفيفة أو مزيج من العطور أثناء النهار. لكنني في الليل أحب استخدام الروائح الأقوى والأعمق والأكثر تعقيداً".

جيجي قالت إنها حين تتفرغ لواجبات الأم، يقتصر روتينها على "الضروريات"، مثل غسول الوجه، والمرطب، واللوشن، والقليل من العطر.

جيجي حديد
جيجي حديد وبيلا حديد/مواقع التواصل

وهي تعترف أن الأمومة تختلف عما اعتادت عليه، لكنها تستحق العناء. تقول جيجي: "أحبها كثيراً، حتى لو كانت صعبة في بعض الأحيان. فالأمومة يصحبها الكثير من الصبر والحب غير المشروط. ومن الممتع مشاهدتها وهي تنمو وتتعلم كل يوم. وهي تجعلني شديدة الفخر. وكم هو ممتع أن تجد المتعة حتى في أصغر الأشياء".

جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما 

يُشار إلى أن الثنائي زين مالك وعارضة الأزياء جيجي حديد أعلنا استقبال طفلتهما عبر صور ورسائل مؤثرة شاركاها على موقع إنستغرام سبتمبر/أيلول 2020.

عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية كتبت تعليقاً على صورة يظهر فيها زين وهو يمسك بيد طفلته: "انضمت صغيرتنا لهذا العالم نهاية هذا الأسبوع، وقد غيرت عالمنا بالفعل.. أنا غارقة في الحب".

جيجي حديد جمال
عارضة الأزياء جيجي حديد ومالك زين/مواقع التواصل

بينما نشر زين مالك هو الآخر صورة له وهو يمسك بيد صغيرته وأرفقها برسالة مؤثرة قال فيها: "صغيرتنا هنا جميلة وبصحة جيدة،  أن أحاول كتابة ما أشعر به في كلمات مهمة مستحيلة، الحب الذي أشعر به تجاه هذه الإنسانة الصغيرة يفوق فهمي، أنا شاكر جداً لمعرفتها، وفخور جداً بمناداتها "ملكي" ، وممتن للحياة التي سنعيشها معاً".

يُذكر أن جيجي قد كشفت في أبريل/نيسان 2020 عن حملها من رفيقها زين مالك، وأشار كثيرون إلى أن موعد ولادتها يوافق شهر سبتمبر/أيلول الجاري، ومن المتوقع أن تعلن عن ولادتها في أي لحظة.

وبدأت علاقة جيجي وزين مالك في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 بعد 6 أشهر على انفصال زين عن خطيبته السابقة بيري إدواردز وبعد أسابيع معدودة من انفصال جيجي عن حبيبها السابق المغني جو جوناس.

تحميل المزيد