فرض شروطاً لرؤية نجليه.. تفاصيل جديدة عن علاقة أحمد عز بتوأميه من زينة

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/16 الساعة 14:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/17 الساعة 09:45 بتوقيت غرينتش

على الرغم من إنكار أحمد عز لأبوته لتوأميه عز الدين وزين الدين اللذين أنجبهما من الفنانة زينة، وبعد جولات طويلة وعديدة في محاكم الأسرة، استطاعت زينة أن تثبت نسب طفليها لوالدهما أحمد عز، ولكن تطورات جديدة طرأت على علاقة الثنائي الذي شغل الرأي العام المصري لفترة طويلة.

أحمد عز يطلب رؤية طفليه

بعد أن قضت محكمة الأسرة بثبوت نسب الطفلين عز الدين وزين الدين إلى الفنان أحمد عز اختفى الأخير وامتنع عن الرد نهائياً على هذا الأمر، حتى أنه غيّر رقم هاتفه الشخصي كي لا يصل إليه الصحفيون، وبعد فترة من الانقطاع عاد عز للتواصل مع أولاده مرة أخرى.

أكدت مصادر مقربة من أسرة الفنانة زينة لـ"عربي بوست" أن الفنان أحمد عز أصبح قريباً من طفليه للغاية في الفترة الأخيرة، يراهما بصفة أسبوعية وتحديداً يوم الجمعة بالتنسيق مع والدة زينة التي تصطحبهما لرؤيته، وقد أصبح الطفلان البالغان من العمر ٧ سنوات متعلقين بوالدهما إلى حد كبير، ويحرصان على التواصل معه تليفونياً بشكل يومي، وهو الأمر الذي تحرص عليه والدة زينة أيضاً، ولم يتسن لعربي بوست الحصول على رد من الفنان أحمد عز على هذه المعلومات، إذ حاول موقع عربي بوست التواصل معه لكنه امتنع تماماً عن التعليق.

شروط أحمد عز لرؤية نجليه عز الدين وزين الدين

وأوضح المصدر المقرب من زينة، أن أحمد عز وضع شروطاً لرؤية نجليه عز الدين وزين الدين والتواصل معهما، وكان أول شرط هو عدم رؤية زينة بصحبة الطفلين عند لقائه الأسبوعي معهما، وأن تتولى والدتها مسؤولية ذلك، مع إعطاء والدتها وعد له بعدم مقابلة زينة له حتى عن طريق الصدفة، وفي حوار عز مع والدتها قال لها إذا كانت زينة تحرص على مصلحة الصغار وأن تظل علاقتهما جيدة بوالدهما فلتتجنب اللقاء معه.

وأكد عز "حسب المصدر" على والدة زينة أنه في حال خالفت زينة هذا الشرط فسيمتنع عن رؤية الطفلين وسيقطع علاقته معهما، وهو الأمر الذي لا ترغب زينة به خاصة بعد تعلق أحد التوأمين بوالده كثيراً.

وعن كيفية اللقاء، فإن والدة زينة تعيش مع ابنتها والتوأم عز الدين وزين الدين بڤيلا زينة الخاصة، ولكنها تصطحب الطفلين كل يوم جمعة من أسبوع.

أما الشرط الثاني فألا تحاول زينة التواصل معه أو التقرب منه بحجة الطفلين، وأن تظل صلة التواصل الوحيدة بينهما من خلال والدتها، وهو الشرط الذي رحبت به زينة وتحرص على تنفيذه كي يحظى طفلاها بالنشأة بين حنان والدتهما ورعاية والدهما وأن تكون علاقتهما بوالدهما عادية.

نسخة طبق الأصل من أحمد عز

وأضاف المصدر المقرب من عائلة زينة أن أحد التوأمين يشبه أحمد عز إلى حد كبير، فبمجرد أن تقع عينك على الطفل تدرك على الفور الشبه الكبير بينه وبين والده أحمد عز، وأن الطفلين قد ارتبطا بوالدهما إلى حد كبير، وعلى الرغم من عدم معرفتهما بحقيقة الخلافات التي بين والدهما ووالدتهما، فإنهما يطلبان من زينة دائماً أن تظل علاقتها جيدة بوالدهما لأنهما يحبانه للغاية.

زينة تلتزم بشروط عز

 وأكد المصدر أن الفنانة زينة تحرص على تنفيذ شروط أحمد عز حرصاً على الصحة النفسية لطفليها عز الدين وزين الدين اللذين لا يدركان حتى الآن كيف وصلت الخلافات بين والدهما ووالدتهما إلى تلك النقطة، وأن زينة تضع طفليها في أولوياتها وتهتم بكل تفاصيل حياتهما بنفسها على الرغم من وجود مربية لهما تتابعهما طوال اليوم، وتعليقاً على تعلّقهما بوالدهما الفنان أحمد عز قال المصدر إن زينة سعيدة بذلك لأنها تريد لطفليها حياة سوية وعلاقة جيدة مع والدهما بعيداً عن علاقتها به.

زينة ترفض أن تتنازل عن القضايا ضد عز

ومع أن علاقة أحمد عز بتوأميه أصبحت جيدة إلى حد كبير إلا أن علاقته بزينة مازالت متوترة، إذ ترفض التنازل عن القضايا المرفوعة ضده في المحاكم المصرية، رغم أنه وحسقب مصادر يلتزم بدفع النفقة الشهرية لأطفاله في مواعيد ثابتة ومحددة إلا أن زينةلا تزال تحصل على حقوق طفليها عن طريق القضاء المصري.

تحميل المزيد